شرطة دبي تتفوّق رياضيا

السبت 08 تموز 2017

شرطة دبي تتفوّق رياضيا

 

حصلت شرطة دبي على درع التفوق العام للمرة الرابعة علي التوالي.

 

اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي كرّم منتخبات الشرطة الفائزة في بطولات وزارة الداخلية.

 

حضر الحفل اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز واللواء محمد سعيد المري مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع وعدد من الضباط والمكرمين.

 

اللواء عبدالله خليفة المري أثنى على الفائزين وعلى التزام عناصر شرطة دبي بالتدريبات التي تؤمن لهم التألق وتساعدهم في تحقيق الانجازات .ونوّه بالمستوى الفني للعنصر النسائيومدى كفاءتهن وقدراتهن في تحقيق الأفضل.

 

وفي ختام حفل التكريم قام سعادة اللواء عبد الله خليفة المري يرافقه اللواء محمد سعيد المري والعميد خالد شهيل بتكريم المنتخبات البالغ عددها 16 منتخب حيث حققت منتخب شرطة دبي للرماية في بطولة وزارة الداخلية للرماية الشرطية والاولمبية للرجال المراكز الأولى في فئات مسدس الرجال واسقاط الصحون ومسدس 25 متر وحركة ونار بينما أحرزت المركز الثاني في فئات البندقية ٥٠ متر ومسدس٥٠ متر والثالث في مسدس الضباط والرابع في مسدس ١٠ متر واحرز منتخب شرطة دبي للرماية الشرطية والاولمبية للسيدات المركز الأول في المسدس والثاني في مسدس ١٠ متر والثالث في مسدس ٢٥ متر.

 

وحقق منتخب شرطة دبي المركز الأول في بطولة السباحة والرجل الحديدي والمركز الأول في بطولة الدفاع عن النفس والمركز الأول في بطولة العاب القوى والمركز الأول في بطولة اللياقة البدنية.

 

كما كرم سعادة اللواء عبد الله خليفة المري أصحاب الإنجازات الفردية  الفائزين في مختلف البطولات داخل وخارج الدولة البالغ عددهم ٣١.