بالفيديو: هذا تصميم ال BMW 8 Series Coupe

الأربعاء 05 تموز 2017

بالفيديو: هذا تصميم ال BMW 8 Series Coupe

 

منذ أن تألّقت بي إم دابليو بتصميمها لل6 Series   الكوبي، ينتظر محبّو العلامة على أحرّ من الجمر ال8 Series   كوبي المرتقبة.


وأخيراً، عرضت بي إم دابليو فكرة مشروع ال8 Series ، وهي فكرة تدّعي الشّركة أنّها جاهزة للإنتاج، أي أنّ معظم عناصر تصميمها ستُنفّذ كما هي. ونستطيع القول انّ هذه السيّارة هي من أجمل سيّارات بي إم دابليو على الإطلاق، هي حتّى أجمل من ال6 Series Coupe  التي أحدثت ضجّةً كبيرة.

 

وفي الفيديو أعلاه من Carfection، يتحدّث المصمّم الخارجيّ لفكرة ال8 Series Coupe ، جون بوكينغهام، عن هذا التصميم. وعادةً، هو من الإيجابيّ جدّاً سماع وجهة نظر مصمّم السيّارة، لأنّه غالباً ما يُبرز تفاصيل لم ننتبه إليها في التصميم، على سبيل المثال، الخطوط الممتدّة من أسفل الغطاء الأماميّ للسيّارة إلى السّقف وسائر أجزائها. إذاً، يمكننا الاعتبار أنّ كلّ الأمور تبدأ من الواجهة الأماميّة.

 

لكنّ شكل السيّارة هو أجمل عنصرٍ فيها. فهي تشبه قليلاً شكل الآستون مارتين، بشكلٍ أنيقٍ وجذّابٍ للغاية، فيما يمنحها الجزء الخلفيّ طابعاً رياضيّاً ولكن أنيقاً في الوقت عينه.

 

وبيد أنّ محبّي العلامة حزنوا لتحويلها لل6 Series   من كوبي إلى غران توريزمو، يبدو أنّ ال8 Series  كوبي ستعوّض لهم عن ذلك، بجاذبيّتها ومحرّكها المثير ومستواها العالي من الرفاهيّة والأداء. 

أحدث الأخبار السبّاقة