الإماراتية نحو كامبوديا

الثلاثاء 04 تموز 2017

الإماراتية نحو كامبوديا
 
 
أطلق طيران الامارات مساره الثّالث عشر مؤخّراً نحو جنوب شرق آسيا، وتحديداً الى بنوم بنه في كامبوديا.
 
 
تتّجه هذه الخدمة اليوميّة الجديدة الى بنوم بنه عبر مسار يانغون في ميانمار الذي لا ينزل فيه الركاب.
 
 
وفي هذا الإطار، قالت الإمارات أنّها توفّر مزيداً من الخيارات والرّاحة للمسافرين بين بنوم بنه ودبي وأكثر من هذه الخدمات بكثير.
 
 
وتشكّل هذه الخطوة أيضاً المرّة الأولى الّتي يتمّ فيها، منذ العام 2014، ربط مسار بنوم بنه ويانغون مباشرة من خلال مسار بانكوك الجوّي لتأمين طلبات خدمة السّفر المتزايدة بين هذه المدن السّريعة النمو والتطوّر. 
 
 
تغادر رحلة بنوم بنه دبي في تمام الساعة 9:15 صباحاً وتغادر من ينغون في تمام الساعة 6:55 مساءً وتحطّ في بنوم بنه في تمام الساعة 9:25 مساءً في التوقيت المحلّي. وتجدر الإشارة الى أنّ الركاب سيستمتعون في الرحلة على متن طائرة بوينغ 777-300 الّتي تقدّم درجات رجال الأعمال ودرجات المقاعد السّياحيّة. 
 
 
ومن جهة أخرى، اختارت الامارات هذا المسار، لأنّ اقتصاد بنوم بنه يشكّل وجهة طيران الإمارات الأولى في كمبوديا وهي تتميّز بالاقتصادات الأسرع نموا في جنوب شرق آسيا. وبالإضافة الى ذلك، تساهم العاصمة باعتبارها أكبر مدينة من حيث المساحة ومركزا تجاريا بارزا يتمتّع بنسبة ملحوظة من النمو الاقتصادي للبلاد.
 
 
وتتميّز كامبوديا بمعالمها السياحية الخالدة من أبرزها مدينة أنغور المدمّرة التي تقع على 320 كيلومتر خارج العاصمة بالقرب من سيام ريب. إلا أنّ مدينة بنوم بنه التي وصل عدد قاطنيها الى مليوني نسمة، تصبح تدريجياً مركز السياحة والاعمال ووجهة يقصدها الجميع.