Tiffany & Co تتوسّع في أوروبا

الخميس 29 حزيران 2017

Tiffany & Co تتوسّع في أوروبا

 

يتوسّع اسم دار  Tiffany & Co  في أنحاء أوروبا مع افتتاحها متاجر جديدة في باريس وميلانو وموسكو.


ستفتتح الماركة الأمريكية Tiffany & Co  في 30 يونيو الجاري متجرين جديدين لها داخل مطار Charles de Gaulle  في باريس، تحديداً في البوابة 2E، وسيمتدان على مساحة 85 و-75 متراً مربعاً. إن هذين المتجرين هما بإدارة الموزّع الرسمي ل-Tiffany& Co SDA) Société de Distribution Aéroportuaire) وهو عبارة عن مشروع مشترك بين Lagardère Travel Retail ومجموعة ADP.

 

سيُفتتح متجر آخر ل-Tiffany & Co  في الرابع من يوليو 2017 في مدينة ميلانو الإيطالية، ويمتد على مساحة 1200 متراً مربّعاً موزعة على طابقين في قلب المدينة، تحت الرواق المحاذي ل-Piazza Duomo. سيكون هذا المتجر العاشر في إيطاليا والثالث في ميلانو، وقد سبق أن شهدت هذه الأخيرة على افتتاح متجرين في Via della Spigaو-Excelsior.

 

أخيراً وليس آخراً، وبحلول نهاية شهر أغسطس، ستفتتحTiffany & Co    متجراً جديداً لها في العاصمة الروسية موسكو بمساحة 3400 متراً مربعاً في قلب شارع  Petrovka Street  النابض بالحياة. وللمناسبة، يشير المدير العام للدار في فرنسا Fabrice Gautron  بأن الاقتصاد الفرنسي في حالة انتعاش وإزدهار، وقد ارتفع عدد السواح الروسيين الوافدين إلى فرنسا  بنسبة 30% مقارنةً مع العام الماضي.