TAG Heuer تستكشف القمر

الأربعاء 28 حزيران 2017

TAG Heuer تستكشف القمر

 

أعلنت دار TAG Heuer عن كونها الشريكة الإستراتيجية والساعة الرسمية لبرنامج الصين لاكتشاف القمر.

 

وقع الاختيار على دار TAG Heuer للساعات السويسرية لتكون الساعة الرسمية والشريك الإستراتيجي لبرنامج (China’s Lunar Exploration Program )CLEP، علماً أنها شركة الساعات الأولى في العالم التي تدخل في شراكة مع مجال الطيران في الصين. وللمناسبة، انعقد مؤتمر صحفي بحضور كل من المدير العام ل-TAG Heuer في الصين العظمى السيد ليو بون والسيد Xu Xingli وهو المدير العام ل-Chang'E Aerospace Technology (Beijing) LLC، كما كان حاضراً أيضاً عدد من الوجوه الإعلامية والصحافيين وأصدقاء الشركتين ليشهدوا على إطلاق القمر الاصطناعي.

 

تجدر الإشارة إلى أن TAG Heuer هي من شركات الساعات السباقة منذ أكثر من قرن، وفي مطلع العام 1962 أصبحت الصانع السويسري الأول الذي يصل إلى الفضاء الخارجي مع رائد الفضاء الأمريكي جون غلين، ربان  Friendship 7 في Mercury-Atlas 6. وفي العام 2012, برهنت TAG Heuer عن موثوقيتها وصلابتها ودقّتها من خلال تقديمها لساعة إلى International Space Station من خلال SpaceX، لتصبح شريكة ل-S3 (Swiss Space Systems) ZeroG بعد ذلك بعامين.

 

تعود الشراكة بين TAG Heuer وعالم الطيران الصيني إلى العام 2016, وقد أطلقت من خلال شراكتها مع برنالج الصين لاكتشاف المريخ شعاراً جديداً للبرنامج وتصبح بعدها الشريك الإستراتيجي والساعة الرسمية ل-CLEP، مظهرةً أيضاً التزامها وتفانيها لتحقيق أحلام الصينيين في اكتشاف الفضاء. 

أحدث الأخبار السبّاقة