تكريمات عدّة لفندق مكارم أجياد مكة

الأحد 02 تموز 2017

تكريمات عدّة لفندق مكارم أجياد مكة

 

حصل فندق مكارم أجياد مكة على ثلاث جوائز مرموقة بفضل خدماته المتميّزة، فريقه المحترف وموقعه الاستراتيجي. ويساهم ذلك في تعزيز مكانته في صناعة الضيافة خصوصًا  في المنطقة الغربية.

 

حصد فندق مكارم أجياد مكة جائزة الدائرة الذهبية ٢٠١٦ من موقع أجودا.كوم في حين فازت طاهيات سعوديات من الفندق بالمرتبة الثالثة في مسابقة الطهي بين الفنادق التي نظّمتها الجمعية السعودية للطهاة.

 

بالاضافة إلى ذلك، حصل الفندق على ثلاث جوائز خلال "المعرض السعودي للأغذية ٢٠١٧". واستنادًا إلى معايير متطوّرة شملت مراجعات ايجابية للعملاء من ناحية جودة الخدمة المُقَدَّمَة، الأسعار التنافسية في السوق والعروض الرائعة على الانترنت حاز الفندق على جائزة الدائرة الذهبية ٢٠١٦ المرموقة. تكرّم هذه الجائزة، التي ينظّمها موقع أجودا.كوم- واحد من مواقع حجز الفنادق الرائدة في آسيا، شركاء الإقامة في جميع أنحاء العالم الذين يجسّدون أفضل صفات تجربة حجز السفر عبر الانترنت.

 

علاوة على ذلك، فازت طاهيات سعوديات من الفندق بالمركز الثالث في مسابقة الطهي بين الفنادق التي تُعقَد بين أرقى الفنادق في المملكة. تحت شعار "صندوق الغموض"، نُظّمَت المسابقة على يد الجمعية السعودية للطهاة تحت اشراف مباشر من الاتحاد العالمي للطهاة.

 

وأخيرًا، حصل الفندق على ميدالية فضية وميداليتين برونزيتين خلال المعرض السعودي للأغذية الذي أقيم في الفترة الممتدة من ٢٣ إلى ٢٦ أبريل ٢٠١٧.

 

تمّ اختيار فريق فندق مكارم أجياد مكة لإلتزامه المثالي في مهارات الطهي، التحضير، الطعم وطريقة التقديم ما يعكس ابتكارات الطهي في الفندق.

 

وفي هذا السياق، أشاد السيد عمرو السناري، المدير العام في فندق مكارم أجياد مكة، بانجازات فريق الفندق واعتبر هذه الجوائز اعترافًا بجهود الفريق، عمله الدؤوب وتفانيه في تحسين الخدمات المُقَدَّمة في الفندق.

 

 وأضاف أن المسابقات بين الفنادق تساهم في تعزيز روح المنافسة الايجابية بين المشاركين الذين يأتون من فنادق مختلفة في جميع أنحاء المملكة.

 

وتجدر الاشارة إلى أن فندق مكارم أجياد مكة هو أول فندق من فئة الخمس نجوم في مكة المكرمة وهو يتميّز بموقعه الاستراتيجي بالقرب من المسجد الحرام في منطقة أجياد التاريخية. وهو يضمّ ٤٠٩ غرفة حديثة فاخرة بالاضافة إلى جناحين ملكيين.