شركة الاتحاد للطيران تفوز بثلاث جوائز مرموقة

الخميس 29 حزيران 2017

شركة الاتحاد للطيران تفوز بثلاث جوائز مرموقة

 

حصلت شركة الاتحاد للطيران مرةً أخرى على ثلاث جوائز مرموقة ضمن فئات أفضل درجة أولى في العالم، أفضل درجة أولى في تقديم الطعام على متن الطائرة وأفضل مقعد من الدرجة الأولى.


 وكان ذلك خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس ٢٠١٧ الذي عُقِدَ في باريس، فرنسا خلال فعاليات معرض باريس الجوي.

 

وتُعتَبًر جوائز الطيران العالمية المرموقة، على نطاق واسع، معيارًا عالميًا لتميز شركات الطيران. يتمّ اختيار الفائزين على أساس الأصوات ونتائج مسح لمدة ١٠ أشهر لأكثر من ١٩ مليون مسافرًا من ١٠٥ بلدًا.

 

يغطي المسح أكثر من ٣٢٥ شركة طيران، ابتداءً من أكبر شركات الطيران الدولية وصولًا إلى شركات النقل المحلية الأصغر حجمًا.

 

وعن هذا الموضوع، قالت السيدة ليندا سيليستينو- نائب رئيس تجربة النزلاء في مجال التسليم في الاتحاد للطيران- إن الفوز بالجوائز هو شرف كبير بالنسبة إلى الشركة لا سيما وأن هذه الجوائز تمثل تتويجًا لاستطلاع رضا المستهلك العالمي لملايين المسافرين في جميع أنحاء العالم.

 

وأضافت أن تجربة الدرجة الأولى التي تقدّمها الشركة لا مثيل لها وهي مصمّمة خصيصًا وفقًا للمتطلبات الدقيقة لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة ضيافة مصمّمة خصيصًا مع أرقى تقديم للطعام على متن الطائرة وأفضل وسائل راحة، مستويات لا تضاهى من الخصوصية، الدفء الحقيقي والرعاية التي تُعرَف بها الشركة.

 

 كما وقالت السيدة ليندا أيضًا إن هذه الجوائز لا تكرّم رغبة الشركة بالابتكار وبتقدمة التجربة المتفوقة للضيوف فقط بل تعزّز إلتزام الشركة بالسفر من الدرجة الأولى.

 

وبدوره، قال السيد إدوارد بلايستد- الرئيس التنفيذي في سكاي تراكس- إن شركة الاتحاد للطيران تواصل كونها رائدةً في السوق في فئة الدرجة الأولى وإن ذلك يتّضح في أدائها الممتاز في قسم الدرجة الأولى من الجوائز.

 

 وأضاف أنه من الملاحظ أنه هناك اتساقًا ملحوظًا من أجل ضمان هذه المجموعة من الجوائز المرموقة.