Omega تكافئ الفائزين في العلوم

الأحد 25 حزيران 2017

Omega تكافئ الفائزين في العلوم

 

.قدّمت Omega ثلاث ساعات Speedmaster للفائزين في  Stephen Hawking Medal for Science Communication

 

حاز ثلاثة أشخاص بميدالية Stephen Hawking Medal for Science Communication للعام 2017 خلال فعاليات مهرجان Starmus Festival في النروج، وهم : الموسيقي المبدع Jean-Michel Jarre وعالِم الفيزياء الفلكية والكاتب Neil deGrasse Tyson  والمنتج المنفّذ للبرنامج التليفزيوني الشهير The Big Bang Theory. يجمع مهرجان Starmus بين العلوم والفن والموسيقى، وهو يهدف لمساعدة الناس على فهم العلوم بشكل أفضل، وقد أدرج منذ العام 2011 عروضاً قدّمها رواد فضاء وفائزين بجوائز نوبل وشخصيات بارزة في مجال العلوم والثقافة والفن والموسيقى.

 

حصل كل من الفائزين الثلاث على ساعة OMEGA Speedmaster Moonwatch Professional Chronograph 42 mm المميزة بغطائها الخلفي الذي يحمل "عبارة “WINNER OF THE STEPHEN HAWKING MEDAL FOR SCIENCE COMMUNICATION”، بالإضافة إلى شكل ميدالية محفورة بشكل مطابق للميدالية الأصلية، وتتضمّن شعار Starmus وصوراً ل-Alexei Leonov خلال سيره في الفضاء وغيتار “Red Special” الخاص ب-Queen’s Brian May.

 

تعمل هذه الساعة بعيار Omega 1861, وهو نفسه الذي يشغّل الساعات التي يرتديها رواد الفضاء خلال بعثاتهم إلى القمر. تجدر الإشارة إلى أن Omega سبق أن أعلنت شراكتها مع هذا المهرجان العلمي المرموق في مطلع هذا العام ضمن مؤتمر صحفي عقد في لندن.