فور سيزونز بالي يطلق برنامج التجديد

الاثنين 26 حزيران 2017

فور سيزونز بالي يطلق برنامج التجديد

 

أعاد منتجع فور سيزونز بالي في خليج جيمباران، الذي لطالما شكّل صلب معايير الفخامة الاستوائيّة عندما افتتح لأول مرة، تأكيد مكانته التي لا مثيل لها،  عند الانتهاء من أعمال التجديد والتّرميم الّتي دامت لعامين.

 

 ومع افتتاح المنتجع الفاخر سيتمّ إطلاق فيلّات بالي الأكثر تميزا على شاطئ البحر، ومرافق وخدمات عالية الجودة في أنحاء المنتجع.

 

وتتميّز الفيلات الملكيّة التي تحمل طابعاً نضراً، بتحوّلها الجذري في أماكن إقامة المنتجع بأكملها مع الحفاظ على الأجواء الأصيلة لعمارة القرية الأصلية الباليّة. وتقسّم هذه الفيلات إلى سبعة "مناطق قرويّة حيث تتميّز كل واحد منها بقائد خاص . ويقدّم المنتجع 147 فيلا مجموعة على طراز شرنقة داخل جدران عالية من المساكن البالية التّقليدية.

 

وأضاف المنتجع أيضا مكانا جديدا يطلّ على المحيط لعلاجات السبا واليوغا، جنبا الى برنامج خاص يعلّم الضيوف الراغبين فنّ النحت على الخشب والنسيج والرسم والرقص وركوب الامواج بالمروحيات ، ورحلات في البحروالمشي عند غروب و ركوب الدراجات المائية.

 

 ويقدّم المنتجع ايضاً مساحة فريدة من نوعها مخصصة لتناول الطعام تحت اسم سوندارا Sundara، وهي تشكّل أهمّ وجهة لتناول الطّعام في شبه الجزيرة الجنوبية ونادي الشاطئ. وتعزّز هذه الأنشطة البرامج الحالية بما في ذلك الدورات التي تمتدّ لمدة نصف يوم في أكاديمية جيمباران باي للطبخ الحديثة، والطقوس التحويلية في هيلينغ فيلاج سبا، وجولات المعبد والعروض مع الكاهن البالي الهندوسي.

 

لمزيد من المعلومات يمكن تصفّح الموقع التالي: www.fourseasons.com/jimbaranbay