ايبيزا تستقبل سيكس سانسز

الأحد 25 حزيران 2017

ايبيزا تستقبل سيكس سانسز
 
 
أعلنت سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات عن أحدث إضافة إلى مجموعة منشآتها المميزة والنابضة بالتّصاميم الفاخرة وذلك في ايبيزا: سيكس سينسز إيبيزا Six Senses Ibiza.
 
ومن المتوقّع ان يتم افتتاح المنتجع في عام 2020، وهو يقع على الطّرف الشمالي "الهادئ" من إيبيزا في خليج كالا زاراكا البلّوري.
 
 
ويقدّم المنتجع المميّز 134 غرفة ضمن موقع ساحر يمتدّ على اكثر من 10100متر مربّع، ويضمّ بما في ذلك أجنحة تاون هاوس المجهّزة بالكامل، وأجنحة "ديلوكس بول" Deluxe Pool Suites مع أجنحة خاصة، وأجنحة "بيتش كايف" Beach Cave Suites ، وغرفتي نوم استثنائيتين من 6 غرف نوم.
 
 
ووفقا لجوناثان ليترزدورف من شركة بيتش بوكس إيبيزا أس أل Beach Box Ibiza S.L ، وهو صاحب فكرة تصميم وتطوير المشروع، تقضي رؤيا المنتجع بالسماح للزوار بالتقاط تجربة إيبيزا الأصيلة فيتمّ تسليمها مع أعلى الخدمات والمشروبات والمأكولات المصنوعة من المواد العضوية وحسب، بالإضافة الى أماكن إقامة فاخرة، وأضاف ان هذه التجربة ستكون الأولى من ناحية الضّيافة الكاملة والخدمات مع وسائل الراحة الغنية التي لم تعرض بعد على الجزيرة.
 
 
ويولي المنتجع اهتماما كبيراً في الشّق الروحي للعافية، لذلك، سيقدم مركز التعلم الروحي مع نهج مبتكر لتحسين الصحة التي تشمل اللياقة البدنية والتغذية والتعليم واليوغا والنوم، وراحة الذهن وأكثر من ذلك.
 
وتجدر الإشارة الى انّ شركة سيكس سنسز إيبيزا ستكون مساحة تخصص جزءاً من خدماتها للمشاريع المحلية مثل تقاسم الطعام مع الملاجئ المحلية والتبرع بجزء من الأرباح محليا.