ستظهر الأودي A8 2018 في هذا الفيلم

الأحد 25 حزيران 2017

ستظهر الأودي A8 2018 في هذا الفيلم

 

هل أنتم مستعدّون لرؤية ال   A82018  الجديدة والسبّاقة من أودي بشكلٍ حصريّ يسبق موقع إطلاقها الرّسمي؟


ستنطلق ال A82018 من أودي رسميّاً في الحادي عشر من يوليو، أثناء حدثٍ خاصّ في برشلونه الإسبانيّة، لكنّ مصنّعة السيّارات الألمانيّة ستمنحنا نظرة أولى مبكرة إلى السيّارة الجديدة العالية الرّفاهيّة في الفيلم الجديد: "Spider-Man : Homecoming" الذي سينطلق في الثّامن والعشرين من يونيو، لأوّل عرضٍ له.

 

وفي هذا الفيلم الأخير من Marvel، يقود "بيتر باركر"، الذي يلعب دوره طوم هولاند، سيّارة A8 L. لكنّ العلامة أبت أن تظهر كامل السيّارة في الفيلم، فسنرى فقط واجهتها الأماميّة وتصميمها الجانبيّ. وستبرز أيضاً أثناء الفيلم، تكنولوجيا القيادة المستقلّة التي تتمتّع بها السيّارة. وهذه التقنيّة هي من أكبر التحديثات للأودي A8، فهي، بحسب التقارير، تسمح للA8  أن تقود نفسها بسرعاتٍ تصل إلى 60 كلم/ ساعة، حسب الظّروف، من دون حاجة السّائق إلى التحكّم بأيّ شيء، ولا حتّى إلى إبقاء عينٍ على قيادة السيّارة، خصوصاً في زحمة السّير الشّديدة.

 

ومن خلال هذه التكنولوجيا، تصبح الA8   أوّل سيّارة تقدّم مزايا القيادة المستقلّة من المستوى الثّالث. فحاليّاً، جميع السيّارات تقدّم مزايا المستوى الثّاني، الذي يتطلّب مراقبة السّائق وتيقّظه لإعادة إستلام زمام القيادة في أيّ لحظة.

 

وإلى جانب ال 2018 A8، ستظهر سيّارتا أودي إيضافيّتان في فيلم "Spider-Man: Homecoming"، فسيقود طوني ستاير سيّارة R8 V10 Spyder، وبيتر باركر سيقود أيضاً نسخة من طراز TTS Roadster