Hublot تدعم كرة القدم

الخميس 22 حزيران 2017

Hublot تدعم كرة القدم

 

في قلب موسكو، روسيا افتتحت العلامة التجارية العريقة Hublot متجرها الجديد في مبنى ميتروبول التاريخي.

 

 بعد سنة واحدة فقط من كأس العالم فيفا ويوم واحد من اطلاق كأس القارات فيفا (من ١٧ يونيو إلى ٢ يوليو)، وضع حامل كأس العالم بيليه لمسة الفوز الخاصة به في الوقت المناسب.

 

 جنبًا إلى جنب مع ريكاردو غوادالوبي، الرئيس التنفيذي في Hublot، وفيليب لو فلوك، الرئيس التنفيذي للامتثال في الفيفا، حضر بيليه  حفل قطع الشريط على صوت صافرة ما يشير مرةً أخرى إلى التزام Hublot المتصلّب برياضة كرة القدم.

 

تهيمن Hublotعلى ضبط الوقت وعلى كرة القدم ابتداءً من كونها ساعة الفيفا الرسمية لكأس العالم ٢٠١٨، مرورًا بكونها ضابط الوقت الرسمي للفيفا لكأس القارات ٢٠١٧ وكأس العالم ٢٠١٨ وصولًا إلى تقديمها اللوحات الرسمية.

 

 في متجرها الجديد الذي يبلغ طوله ١٢٠ مترًا مربعًا تقريبًا، احتفلت Hublot بمدة ال-١٢ شهرًا التي تفصل عن بداية كأس العالم فيفا المقبل.

 

إلى جانب صانعة الساعات السويسرية، كان هناك ملك كرة القدم بيليه الذي سجّل في سن ال-١٧ عامًا ستة أهداف وحقّق لقب كأس العالم. ويُعتَبَر بيليه بطلًا لا مثيل له كونه الفائز الثلاثي الوحيد في البطولة حتى الآن.

 

 من أجل مشاركتها الثالثة في كأس العالم فيفا، من جنوب أفريقيا والبرازيل، ستهتمّ  Hublot بضبط الوقت للمنافسة الدولية الأكثر شعبيةً على وجه الأرض.

 

 في الفترة الممتدة من ١٤ يونيو إلى ١٥ يوليو ٢٠١٨، ستستضيف روسيا كأس العالم لكرة القدم ال-٢١ فضلًا عن كأس القارات فيفا ٢٠١٧ الذي بدأ يوم البارحة. ولهذه المناسبة، ستكرّم  Hublot دول كرة القدم الثماني التي ستتنافس على أرض الملعب وذلك من خلال تقديم سلسلة فريدة من نوعها من الأشرطة القابلة للتبديل في ألوان البلدان المشاركة على نموذج ساعة Big Bang Unico.