بذلة مستوحاة من سيارة Alfa Romeo Giulietta

الجمعة 23 حزيران 2017

بذلة مستوحاة من سيارة Alfa Romeo Giulietta

 

تقدّم العلامة التجارية الشهيرة Hawes & Curtisبذلةً مناسبةً لجميع الأحوال الجوية مستوحاةً من سيارات Alfa Romeo Giulietta.

 

 عملت العلامتان التجاريتان Hawes & CurtisوAlfa Romeo  بجدّ على هذا المفهوم المبتكر والمتطوّر. ولتصميم هذه البذلة، تطلّب الأمر استخدام الصوف الإيطالي الفاخر والمقاوم للمياه من مجموعة Hawes & Curtis  الفخمة من عام ١٩١٣ المصنوعة في إيطاليا.

 

 تضمّ هذه البذلة الجديدة بطانةً شبكةً في الداخل من شأنها أن تنظّم دفء الجسم. وفي داخل البذلة، يمكن تحديد ميزات حرفية  Giulietta المميّزة بشكل واضح.

 

تشمل هذه الميزات البطانة الشبكة الخفية، طباعةً على بطانة الأكمام وتباينًا أحمر أنيقًا. وللمحترفين الأنيقين، تمّ تنظيم جلسة تصوير في لندن لعرض مجموعة متنوّعة من اكسسوارات Giulietta الأساسية مع شعار Alfa Romeo الأيقوني: ربطة عنق، مربع جيب، أزرار أكمام، دبوس طية صدر السترة ودبوس ربطة العنق لاكمال المظهر الفاخر.

 

تستمدّ القطع ذات الطبعة المحدودة إلهامها من ميزات تصميم Giulietta  وأدائها. وعن هذه البذلة الحديثة والفريدة من نوعها، قال كايت ريغان، مصمّم Hawes & Curtis، إن التفاصيل الجميلة مثل الخطوط الجامدة، الأضواء الحمراء المميّزة والمفروشات الداخلية مجسّدة في الملابس.

 

وأضاف أنه صمّم هذه القطع آخذًا بعين الاعتبار الرجال المهنيين الذين يعملون في الشركات والذين يقدّرون التصميم الأنيق، الانتباه للتفاصيل والجودة التي لا تشوبها شائبة.