سارتوري يعود إلى Ermenegildo Zegna

الأربعاء 21 حزيران 2017

سارتوري يعود إلى Ermenegildo Zegna

 

يعود مصمّم الأزياء الشهير أليساندرو سارتوري إلى العلامة التجارية العريقة Ermenegildo Zegna وهذه المرة كمدير فني- لأول مرة- ل -Ermenegildo Zegna Couture.

 

 تقدّم هذه العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة مجموعتها لموسم ربيع/صيف ٢٠١٨. وفي هذه التشكيلة الحديثة، يلتقي عالم الخيال بعالم الوظيفية إذ يتصوّر سارتوري موسمًا مريحًا لرجل Zegna.

 

 تتألّف المجموعة الجديدة من القطع القابلة للتبديل المصنوعة من الأنسجة الغنية والسميكة التي تعتمد لوني الأحمر والبني. وفي الوقت نفسه، تساهم في ارتقاء المجموعة أقمشة الحرير، الكشمير، الموهير والجاكار.

 

تضمّ مجموعة  Ermenegildo Zegna Couture المميّزة والفريدة من نوعها العديد من القطع الاستثنائية والخاطفة للأنفاس بما في ذلك القمصان، السترات المتعدّدة الألوان، السترات التي تحمل الطباعات، السراويل الكبيرة الحجم، البذلات وغيرها الكثير.

 

وعن هذه المجموعة، يقول سارتوري إنه لتصميم خزانة ملابس رجالية متطوّرة مبنية على الرشاقة، الشبابية والألوان وغنية بامكانية اضافة لمسة من التميّز والأسلوب، لم يستطع أن يتخيّل مكانًا أفضل من مساحة Zegna حيث أمضى الكثير من وقته في شبابه وهو يقرأ، يكتب ويصمّم.