اللينكلن Continental إلى النّجاح في الإمارات

الأحد 18 حزيران 2017

اللينكلن Continental  إلى النّجاح في الإمارات

 دخلت ال Continental  المدهشة بأناقتها من لينكلن والجديدة كلّياً إلى أسواق الإمارات العربيّة المتّحدة، لدى الطّاير موتورز، المستورد الرّسمي للعلامة في الإمارات.


وتأتي ال Continental  الأيقونيّة، التي لطالما نقلت قوّاد الأمم والملوك على ممرّ السّنوات، بنسختها الجديدة للعام 2017، وتمّ توصيلها للزّبائن المنتشرين في تقريباً جميع الإمارات: في دبي، أبو ظبي، الشّارقة، رأس الخيمة والفجيرة.

 

وتحوّل المزايا الأساسيّة العالية المستوى في هذه السيّارة العاديّ إلى إستثنائيّ، ونذكر منها أوّل نظامٍ مبتكر لفتح الأبواب من دون أي مجهود، والسّقف المزدوج الخاصّ الذي يحوّل الدّاخل ويوسّع المساحة بشكلٍ يريح النّفس، والمقاعد الأماميّة المستوحاة من مقاعد الطّائرات الخاصّة، والمريحة للغاية، وتكنولوجيا الإضاءة المرحّبة لدى اقتراب الأشخاص إن كان من الخارج أو من الدّاخل.

 

وتعتمد السيّارة على محرّكٍ من نوع V6  سعة 3.0 ليتر، مع ميزة توربو المزدوجة، يولّد قوّة 373 حصاناً و575 نيوتن متر لعزم الدّوران، من أجل أداءٍ عالي من دون مجهود. وتتزوّد أيضاً بنظام متحكّم كروز المتأقلم، ونظام المكابح الأوتوماتيكيّة عند الطّوارئ، ومعاون الرّكن مع كاميرا من 360 درجة.

 

ويبدأ سعر هذه السّيدان ب199,000 درهم، ضمنها رزمة الخدمات الممتدّة على ثلاثة أعوام أو 60 ألف كلم، وهي تتوفّر في صالات عرض الطّاير موتورز في دبي والإمارات الشّماليّة، وفي صالات عرض بريمير موتورز في أبو ظبي.