Vantage AMR تفتتح مجموعةً شرسة

الجمعة 16 حزيران 2017

Vantage AMR  تفتتح مجموعةً شرسة

 

تنطلق مجموعة سيّارات الأداء الجديدة من آستون مارتين مع طراز Vantage AMR  الذي ظهر في معرض جنيف هذا العام.


وتسلّط AMR  الضّوء على قوّة سيّارات الطّرق من العلامة التجاريّة، المستوحاة من عالم التسابق ومباشرةً من مشاركتها النّاجحة في بطولة FIA  العالميّة للتحمّل. وبقيت ال Vantage AMR  وفيّة لشغف آستون مارتين لتقديم السيّارات بالشّكل الذي يعكس أدائها القويّ وشخصيّتها المميّزة. وستُقدّم هذه السيّارة بنسختي V8 ذات قوّة ال430 حصان، وV12  بقوّة 595 حصان.

 

ويتزوّد المحرّكان بنظام النّقل اليدويّ، السّداسيّ أو السّباعيّ السّرعات، فيما تتوفّر ال Vantage AMR  بأربعة ألوانٍ خارجيّة جذّابة: أبيض Stratus  بالرّسوم البرتقاليّة، واسود Ultramarine  بالرّسوم الزّرقاء، وأزرق Zaffre  بالرّسوم الحمراء، وفضّي Scintilla  بالرسوم الرّماديّة.

 

ويقترن كلّ لونٍ خارجيّ بطابعٍ داخليٍّ مختلف، يثني على براعة آستون مارتين بانتقاء الموادّ وحرفيّتها المثاليّة، يطغى عليه الجلد، ومادّة ألياف الكاربون الخفيفة الوزن للمقاعد. وتظهر ألياف الكاربون في الخارج أيضاً، من خلال الشّبكة الأماميّة وأغطية المرايا وغيرها.

 

وقدّمت الشّركة لمحبّي التميّز الإضافيّ، لمساتٍ نهائيّة وتشخيصيّة للVantage AMR ، من خلال مجموعة من الأكسسوارات الجديدة، ورزمة AMR Aero  التي تتضمّن عجلاتٍ من الألومينيوم وموزّع خلفيّ ثابت وغيرهما. وستتوفّر سيّارة Vantage AMR  بنسختي كوبي ورودستير للمحرّكين، وسيبدأ سعرها ب126,995 يورو.