بورش 911 GT2 تنطلق في لعبةٍ إلكترونيّة

الأربعاء 14 حزيران 2017

بورش 911 GT2   تنطلق في لعبةٍ إلكترونيّة

 

استغلّت بورش إطلاق لعبة "Forza Motorsport 7" الإلكترونيّة لإظهار سيّارتها ال911 GT2 RS   الجديدة لفترةٍ قصيرة.


وتمّ إطلاق اللعبة في لوس أنجلوس، تحديداً في مركز Xbox  لE3، لإطلاق الألعاب، وسيستمرّ عرض اللعبة حتّى الخامس عشر من يونيو الجاري. وهذه الخطوة مهمّة جدّاً لمحبّي Forza، بما أنّ سيّارة Uber 911  أيضاً تظهر على صورة اللعبة الإلكترونيّة، التي ستتوفّر لأجهزة Xbox  والكمبيوتر ابتداءً من الثّالث من أكتوبر المقبل.

 

ويجدر الذّكر أنّ بورش فسخت السّنة الماضية عقدها مع EA، فبات باستطاعتها أن تظهر على ألعاب الشّركات الأخرى الإلكترونيّة، علماً بأنّ Forza  هي من إطلاق مايكروسوفت. أمّا الGT2 RS، فهي تنطلق رسميّاً في سبتمبر 2017 المقبل، في معرض فرانكفورت، فتُطرح في الأسواق في نهاية العام الحالي أو في أوائل العام المقبل.، كطراز 2018.

 

ولم تمنح بورش أيّ تفاصيل إضافيّة حول السيّارة في الحدث المذكور، لكنّنا نعلم أنّها ستعتمد على محرّكٍ من ستّ أسطوانات سعة 3.8 ليتر، مع ميزة توربو الازدواجيّة، من نوع 911 Turbo. وسيولّد المحرّك قوّة 650 حصان و750 نيوتن متر لعزم الدّوران، فضلاً عن كونه يتغنّى بصوتٍ جهوريٍّ مميّز. وتنتقل السيّارة من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في أقلّ من 3 ثوانٍ، مع نظام القيادة الخلفيّ الدّفع، ونظام النّقل السّباعيّ السرعات واليدويّ.