عطلة عيد استثنائيّة

الثلاثاء 13 حزيران 2017

عطلة عيد استثنائيّة
 
 
تشكّل عطلة العيد المناسبة المثاليّة للاسترخاء وقضاء بعض الوقت مع العائلة. لذلك، وقبل ان يغدركم الوقت وتنفذ الحجوزات والأماكن المميزة، ننصحكم بالتنسيق والتخطيط المسبق لعطلة عيد الفطر.
 
 
وهنا، لا بدّ لنا ان نعرّفكم على المغامرة التي تنتظركم في منطقة غاولي السيرلنكية وصولا الى كوالالمبور تقدّمها لكم شركة "كيونت" QNET وهي واحدة من أبرز شركات المبيع المباشر الآسيويّة لخدمات السفر. وفي هذه المناسبة، طرحت الشركة عرض Q-breaks ليقدّم لكم عروضاً مميزة تخصّ أبرز الوجهات السّياحيّة. 
 
 
تشكّل منطقة غاولي السيريلانكا أغنية البحر الساحرة بكل معانيها لتكون الوجهة المثالية في جنوب البلاد. 
 
 
ويتمركز سحرها الريفي في تاماريند هيل، وهو فندق بوتيك فاخر على الطراز الاستعماري يقدم لزواره سحرا لا سابق له للعصر البريطاني. وتتميّز المنطقة بموقع للتّراث العالمي لليونسكو، بالإضافة الى المناظر الخلابة التي تقدّمها بفضل مقربتها من قلعة جالي، فهي مكان مثالي لاستكشاف المدينة.
 
 
أما كوالالمبور، في ماليزيا فتتميّز بمناظر خلابة وشوارع تنبض بالأطعمة والحياة الشّعبية.
 
 
وان اردتم الارتياح من التسوق والأماكن الراقية في المدينة جلّ ما عليكم فعله هو القفز على متن الطائرة والتّوجّه إلى كوالالمبور. يتخلل هذا الأفق الآسر في المدينة الأبراج وناطحات السحاب والمآذن. وتتميّز الشوارع بالمطاعم المتناثرة والتي تنضمّ اليها موسيقى الجاز في المدينة، والتي يتم استكشافها على أفضل وجه سيرا على الأقدام. ويقع فندق One @Bukit Ceylon في قلب المثلث الذهبي في المدينة، ويوفر أجنحة فاخرة مفروشة بالكامل حيث يمكنكم التّنقّل بعد يوم كامل من التسوق، مع مجموعة من المرافق والخدمات من الدرجة الأولى.
 
 
وفي هذه المدينة يمكنكم الاستمتاع بنشاطات الغطس بالإضافة الى الاسترخاء في المسبح او على أطرافه أو التّوجّه إلى هوبا هوبا لمجموعة واسعة من مسرّات الذّواقة ومحبي الطعام.