قريباً ريجنت بول كلوب ريزيدنسز

الاثنين 12 حزيران 2017

قريباً ريجنت بول كلوب ريزيدنسز

 

أعلن بورتو مونتينيغرو Porto Montenegro عن تدشين مشروع "ريجنت بول كلوب ريزيدنسز" Regent Pool Club Residences في يوليو 2017.
 
 
ويشكّل هذا الموقع الفاخر ميناء رائدا في البحر الأبيض المتوسّط لأفخم اليخوت وأكبرها. وهو اكتسب شهرة عالميّة جعلته شبيهاً بقرية تحتضن مراسي اليخوت.
 
 
وبالإضافة الى اليخوت يحمل المشروع في تصميمه الفاخر 62 مسكناً من الدّرجة الأولى، كلّ واحد يتألف من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم.
 
 
ومن المتوقّع ان يتصدّر ريجنت بول كلوب ريزيدنسز أرقى المشاريع على البحر الأدرياتيكي مع مناظر بهيّة تطلّ على قرية بورتو مونتينيغرو الفاخرة، والريف وسلسلة جبال فرماك.
 
 
وتتميز الهندسة بأسلوب عهد استعمار البندقية لخليج بوكا الذي دام 400 عام ومن الريفييرا الإيطالية التي تطغى أجواؤها الساحرة على فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو بالترافق مع جوّ البحر الأبيض المتوسّط الرائع الملائم للعطلات الصيفيّة.
 
 
وبالعودة الى التصاميم الداخليّة، تجدر الإشارة الى انّ كل مسكن يتّصل بشرفة خاصة أو ترّاس للاستمتاع بأجمل المناظر، وغرفة جلوس كبيرة، بالإضافة الى غرفة طعام مع مطبخ مجهّز بالكامل، وتضمّ الحدائق الخاصة التابعة للمشروع منصة مرتفعة مساحتها 3 آلاف متر مربّع تأوي مسبحاً يبلغ طوله 26 متراً، وحوض سباحة مترامي الأطراف ومسبحَين للأطفال.