أديداس تحافظ على المحيطات

الجمعة 09 حزيران 2017

أديداس تحافظ على المحيطات

 

كشفت العلامة التجارية الشهيرة أديداس النقاب عن طبعة Parley جديدة باللون الأبيض من نماذج أحذية الركض  UltraBOOST، UltraBOOST X و UltraBOOST Uncaged.

 

 يمزج ذلك بين الوظيفية من جهة وبين الأسلوب والأداء من جهة أخرى. تشهد الشراكة بين أديداس و Parleyعلى اعادة تشكيل تصاميم أديداس الأيقونية التي تعتمد على الأداء  من خلال استخدام بلاستيك Parley Ocean Plastic™.

 

 في حين أن مجموعة Parley  التي تمّ اصدارها في مايو الماضي كانت مستوحاة من اللون الأزرق للمحيطات، يشير اللون الجديد إلى أزمة إبيضاض الشعاب المرجانية التي تهدّد المحيطات كما وأنه يرمز إلى علم الانسانية الأبيض الذي يجب رفعه من أجل تحقيق السلام مع المحيطات لانهاء التلوث البلاستيكي البحري.

 

 صُنِعَت أحذية UltraBOOST Parley، UltraBOOST X Parley و UltraBOOST Uncaged Parley  الجديدة من خلال استخدام  ما متوسطه ١١ زجاجةً بلاستيكيةً لكل زوج في الجزء العلوي وهي تضمّ أيضًا الأربطة، حزام كعب، بطانات وأغطية جوارب مصنوعة من مادة  PET المعاد تدويرها.

 

ولا يزال تقديم الأداء المثالي جزءًا لا يتجزأ من التصميم  ما يعني أن مجموعة أديداس Parley  تدمج بين الوظيفة الفائقة وبين الأسلوب الرائع مع غرض نهائي: زيادة الوعي حول التلوث البحري واحداث تغيير ايجابي.

 

وبالاضافة إلى ذلك، تضمّ هذه الأحذية الحديثة العديد من الميزات بما في ذلك تكنولوجيا BOOST، نظام Torsion، نعل خارجي مطاطي وغيرها الكثير.

 

سيكون اللون الجديد من هذه الأحذية متاحًا للشراء عالميًا ابتداءً من ٢٨ يونيو الجاري.