القطع الجديدة في تشكيلة هامستيد من دانهل

الثلاثاء 06 حزيران 2017

القطع الجديدة في تشكيلة هامستيد من دانهل

 

تتجسّد الإضافة الجديدة إلى حقائب وإكسسوارات "هامستيد" Hampstead، في تشكيلة "هامستيد بوشيت" Hampstead Pochette  التي تعتبر مثالية للحياة في المدينة، مع تصاميمها الجلدية ذات اللون الأزرق الداكن المُضافة إلى عدد من الفوائد العملية.

 

وتشتمل الخصائص التي تتميز بها هذه التشكيلة على حزام معصم قابل للفكّ، وقطع جلدية للسحّاب، ومساحتين رئيسيتين مع سحّاب يضمن الإغلاق المُحكم للحقيبة. وتشتمل المساحة الأمامية للحقائب على ستة جيوب للبطاقات، وجيب مفتوح كبير، إضافة إلى مساحة حفظ واسعة مقسمة بفاصل مركزي.

 

أما المساحة الخلفية فتشتمل على منطقة مخصصة للأغراض الأساسية، وجيب صغير مخصص للأوراق أو الإيصالات.

 

واستُخدم في تصميم حقيبة ساعي البريد "هامستيد ميسنجر" Hampstead Messenger  بنية اللون هذه الجلد الأنيق والناعم الملمس المزين بالأكسسوارات الانسيابية والذي مّيزَ مجموعة "هامستيد" Hampstead خاصتنا مما أضفى عليها طابعاً من الفخامة الأنيقة.

 

ويسمح لسان مصقول مميز من المعدن بتثبيت الغطاء الرئيسي للحقيبة وإحكام إقفالها، في حين يضمن حزام الكتف القابل للتعديل حمل الحقيبة بشكل مريح. أما الجزء الداخلي من الحقيبة، فهو يحتوي على جيوب وفيرة ومرتبة بطريقة ذكية، من بينها جيب كبير مبطن لوضع الحاسوب الشخصي وجيبين ذات حواف جلدية وجيب  للقلم مصنوع بالكامل من الجلد.

 

من الجانب الخارجي، يساهم الجيب الإضافي الوصول إلى الأغراض الأساسية أثناء التنقل بسهولة.