اليابان: مزيد من الرّفاهية لهذا الموسم

الأربعاء 07 حزيران 2017

اليابان: مزيد من الرّفاهية لهذا الموسم
 
 
تتصدّر اليابان خلال العام 2017 لائحة الوجهات السّياحيّة المرغوبة في العالم لأنها تعي أهمّيّة الثقافة وتشكّل مزيجاً مثيراً للاهتمام بين التّقاليد القديمة والهندسة المعمارية الحديثة.
 
 
واليوم سنبتعد قليلاً عن المدن الّتي يذيع صيتها سياحياً في اليابان، لنتّجه الى "كيوتو" هذه المدينة التي سرقت قلوب كلّ من قصدها. وتتميز "كيوتو" بالمعابد البوذية الكلاسيكيّة، والحدائق المذهلة، والقصور الرائعة، والمقابر التاريخية ل "شنتو" والمنازل الخشبية التقليدية! 
 
 
وإن كنتم ستضعون هذه المدينة على لائحتكم للعطلة القادمة، فننصحكم إذاً بالمكوث في فندق سويران Suiran التابع لمجموعة فنادق لاكجري كولكشن Luxury Collection Hotel. وتشكّل هذه الفنادق جزءا من مجموعة ستاروود للضيافة لتقدّم إقامة فاخرة ومعاصرة جنباً الى النمط التقليدي الذي يترافق مع التطوّر الحديث. 
 
 
ولا بدّ ان تكون هذه المغامرة تستحق التجربة لأنها تروي غليل جميع الباحثين عن مهرب من مخالب روتين الحياة اليومية والاجهاد. وهنا، تجدر الإشارة الى أنّ جناح Gyokuto Garden Terrace Suite هو بالتأكيد.
 
 
على مساحة 861 قدم مربع ، يأتي جناح جيوكوتو غاردن تيراس كالاختيار الأنسب إن كنتم تحاولون تجربة الثّقافة والتّقاليد اليابانية الأصيلة، بالإضافة الى تجربة النّوم على فراش من طراز الريوكان الياباني والاستمتاع بعجائب عالم المنتجع الحديث من خلال جناح خاص بالتلفزيون يحوي شاشة مسطحة بحجم 50 وأنظمة الصّوت المحيطي. 
 
 
ومن البديهي ان يقدّم المنتجع آخر علاجات لاسترخاء الطبيعي في مدينة اشتهرت بتقنيات لا سابق لها بالإضافة الى خدمة الطعام المميزة وغيرها من الخدمات الخاصة. 
 
 
يتوفّر الجناح مقابل 490$ لشخصين وهو بانتظار حجوزاتكم الآن.