شاشة ثانية منزلقة لل LG V30؟

الأربعاء 31 أيار 2017

شاشة ثانية منزلقة لل LG V30؟

 

تستمتع LG  بالابتكار والتفنّن بشاشات العرض من خلال مجموعتها V  من الهواتف الذّكيّة التي أطلقتها عام 2015، وما زالت تحدّثها.


وتمتّعت أوّل نسخة من هواتفها هذه، الV10، بشاشةٍ ثانية فوق الشّاشة الأساسيّة، فيما تلتها نسخة الهاتف الثّانية، الV20، بشاشةٍ ثانية أكبر وأفضل جودةً. أمّا نسخة V30  المقبلة، فقد تتمتّع بشاشة ثنائيّة تنزلق لتخرج من أسفل الشّاشة الأساسيّة. وهذه المعلومات مصدرها الصّحافي إيفان بلاس، الذي نشر بعض الصّور التي تخيّل من خلالها شكل الV30المقبل.

 

وتظهر هذه الصّور جهازاً مؤلّفاً من شاشتين، الثّانية قابلة للانزلاق، تخرج من تحت الشّاشة الأولى وتقدّم مداخل مختصرة لعددٍ من التطابيق، ولوح مفاتيح، وأزرار التحكّم بالصّوت وأمثالها. وتكاد لا تظهر الشّاشة الثّانية حين يتمّ "إغلاق" الهاتف، لكنّها ما إن تمتدّ حتّى تقدّم المزيد من طرق التحكّم للمستخدم، مع جميع المعلومات التي يحتاجها لا سيّما تلك المتعلّقة بالوقت والطّقس. ومن الخلف، نرى كاميرا مزدوجة على ظهر الهاتف المصنوع من الألومينيوم.

 

ولم يجزم بلاس صحّة هذه الصّور، لكنّه رجّح أن يبدو V30  على الشّكل الذي عرضه. وصحيحٌ أنّ الفكرة تبدو جميلة، لكنّها لا تبدو عمليّة للغاية، أليس كذلك؟