خدمات بينتلي: أطلب سيّارة عبر التطبيق

الأربعاء 31 أيار 2017

خدمات بينتلي: أطلب سيّارة عبر التطبيق

 

أطلقت بينتلي خدمةً مبتكرةً جديدة لزبائنها متوفّرة لهم عبر تطبيقها الإلكتروني، ترسل لهم سيّارةً منها أينما كانوا.


وتخفّف هذه الخدمة من بينتلي، وهي الخطوة التّالية ضمن استراتيجيّتها للتواصل الرّقميّ العالي الرّفاهية عبر الهاتف الذّكي، على زبائنها، عناء خدمات إيجار السيّارات التقليديّة وقلّة عمليّتها. ويأتي هذا الإعلان بعد مرور ستّة أشهرٍ فقط على اختبار الشّركة النّاجح مع Filld، خدمة ملء الوقود المتّصلة عبر تطبيق الهاتف الذّكي.

 

وخلقت بينتلي مجموعة الخدمات هذه من أجل ملاقاة احتياجات أصحاب سيّارات البينتلي الذين يحبّون أن يبدّلوا طراز البينتلي التي معهم، حسب المناسبات أو عند السّفر. فمن البينتايغا إس يو في العائليّة إلى المولسان سبيد للقيادات الدّيناميكيّة العالية الرّفاهية، تقدّم خدمات بينتلي كلّ ما يحتاجه الزّبون، بأعلى مستويات الجودة.

 

إذاً، بات بإمكان أصحاب سيّارات بينتلي أن يحمّلوا التطبيق، ويثبّتوا حسابهم فيه، ويختاروا البينتلي التي يحتاجونها ويطلبوها من التطبيق نفسه. وقبل وصول السيّارة بساعة، يُرسل إشعارٌ للشّخص يذكّره بوصول السيّارة إلى المكان المطلوب، قبل أن تصلهم رسالة أخرى تبشّر بوصول السيّارة. وعند الوصول، يشرح مسؤول الصّيانة الذي قاد السيّارة، لطالبها، كلّ ما يحتاج أن يعرفه قبل أن يستلمها.

 

والآن، تقدّم بينتلي لأعضاء شبكتها دعوةً خاصّة لاختبار خدمتها الجديدة عبر تطبيقها الحصريّ. وستُختبر الخدمة الجديدة طيلة الصّيف، في لوس أنجلوس، نيويورك ودالاس الأميركيّة.