رمضان في "جنة – برج السّراب"

الثلاثاء 30 أيار 2017

رمضان في

 
 
مع قدوم شهر رمضان المبارك، أشار فندق "جنة – برج السّراب" Jannah Burj Al Sarab الى إطلاق العروض الخاصة بهذا الشّهر المبارك.
 
 
وتأتي هذه العروض ليتمكّن الضيوف و النزلاء من الاستمتاع بتجربة الإفطار والسّحور العربي في مطعم "ذي داينينغ روم" Dining Room.
 
 
وخلال هذه العروض المميّزة، يعرض بوفيه الإفطار خمس قوائم طعام مختلفة أمام الضيوف الأعزّاء تضمّ باقة متنوّعة من المأكولات العالميّة والشّرق أوسطيّة، على سبيل المثال المشاوي العربيّة والفلافل والفول ومنصّات إعداد الشّاورما والأطباق الإيطالية مثل المعكرونة الكاسحة . 
 
 
يستطيع كل ضيف التلذّذ بهذه الأطباق ابتداءً من 99 درهم تشمل المشروبات الرمضانية التقليدية بالإضافة الى خدمة الانترنت السّريع للغاية . 
 
 
و من خلال هذه العروض المميزة، تتاح الفرصة للشّركات والمجموعات الضّخمة حجز الإفطار في قاعة "بانكيت" والاختيار بين بوفيه مأكولات عالميّة أو عربية أو هنديّة تبدأ بحوالي 120 درهم على الشّخص مع المشروبات الرّمضانية و أيضاً خدمة الانترنت.
 
 
أمّأ السحور التقليدي فيشمل المازات الباردة والساخنة والخبز الطازج بالإضافة الى الحساء و السلطات و الحلويات ب60 درهم فقط على الشّخص.
 
 
وتجدر الإشارة أيضاً الى أنّ الأسعار المطروحة تتضمّن رسوم الخدمات 10% و رسوم السياحة 6% و رسوم البلدية 4% .