روتانا تحقق الأحلام في رمضان

الاثنين 29 أيار 2017

روتانا تحقق الأحلام في رمضان

 
هل سبق ان حلمتم بمنح أحد الأشخاص فرصة تحقيق احلامهم او الفوز بما يرغبون به؟ او القيام بخطوة تفيض بالكرم ولا تمتّ الى الذّات بأي صلة؟ إذا لا بدّ ان تكون هذه اللحظة هي لحظة صافية لإعطاء فرصة للآخرين بنسبة صغيرة أو كبيرة.
 
 
وها هو فندق الخالدية بالاس الريحان Khalidiya Palace Rayhaan من روتانا يفتح المجال للجميع الى الاستمتاع بمشاطرة أمنية مع أحد الأصدقاء والتي لها علاقة بإحدى تسهيلات الفندق والتي يمكن منحها إياهم مجاناً في أحد أيام رمضان المبارك. 
 
 
من جهة أخرى، ان كنتم من بين الأشخاص الذين يمنحون هذه الأمنية لأحد الأصدقاء فسيدخل اسمكم في القرعة للفوز بدخول مجاني الى النادي البحري "بيتش كلوب" Beach Club في الفندق لغاية 25 أغسطس 2017 ليفوز صديقكم بعد ذلك بالأمنية الخاصّة به. 
 
 
وليست فرص الفوز صعبة كما تبدو لأنه سيتم اختيار فائز واحد على الأقل كلّ يوم خلال شهر رمضان المبارك من 27 مايو ولاية 24 يونيو. لذلك، للاشتراك في هذه المسابقة، عليكم الدخول الى الموقع التالي www.rotanatimes.com واختيار فندق الخالدية بالاس ريحان من روتانا. 
 
 
ويشكّل رمضان شهر العطاء والمشاركة والاحترام، ولا ريب في ان يكون اهداء احد الأصدقاء او منحهم أمنية يربون بها او تقاسم الحظ الجيّد ذات قيمة أكبر بكثير من أي منحة مادّيّة.
 
 
ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني الخاص بالفندق على www.rotana.com او للحجز او الاستفسار عن أي فندق آخر من روتانا.