موفنبيك البحرين والمدير العام الجديد

الثلاثاء 30 أيار 2017

موفنبيك البحرين والمدير العام الجديد

 

أعلنت سلسلة فنادق ومنتجعات موفنبيك بكل سرور عن تعيينها السيد باسكوالي بيغيرا في منصب المدير العام الجديد في فندق موفنبيك البحرين.


 سيكون هذا التعيين بمثابة التعيين الرابع لباسكوالي في منطقة الشرق الأوسط.

 

ينضمّ باسكوالي إلى الفندق الحائز على جائزة من فندق موفنبيك بيروت المؤلّف من ٢٩٢ غرفةً والذي قاده بنجاح  لمدة ثلاث سنوات.

 

يتمتّع باسكوالي بخبرة أكثر من ثلاثة عقود في صناعة الضيافة وهو يجلب ثروةً من المعرفة مع التركيز على القيادة الاستباقية، الإدارة الاستراتيجية، مهارات المبيعات وتنمية الإيرادات.

 

 وبصرف النظر عن خبرته في الشرق الأوسط، استلم باسكوالي العديد من الأدوار في الدنمارك، فنلندا وإيطاليا مع علامات تجارية خمس نجوم أخرى.

 

 وعن تعيينه المدير العام الجديد في فندق موفنبيك البحرين، قال السيد باسكوالي إنه مسرور جداً بانضمامه إلى هذه الملكية المزدهرة ذات المكانة القوية في السوق.

 

وأضاف أنه بناءً على هذا النجاح سيعمل عن كثب مع فريق الفندق المخلص وسيعتبر هذا الأمر بمثابة أولوية بالنسبة إليه.

 

وتجدر الاشارة إلى أن فندق موفنبيك البحرين يقع على  بعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من مطار البحرين الدولي وعلى بعد ١٥ دقيقة من مركز الأعمال في المنامة. وهو يتألّف من ١٠٦ غرف.

 

حصل هذا الفندق المرموق على جائزة أفضل فندق مطار في الشرق الأوسط لثلاث سنوات متتالية وهو يقدّم تجارب تناول طعام فريدةً من نوعها وعلاجات لاستعادة الشباب في سبا رمال.

 

 وهو يطلّ على خليج عراد الخاطف للأنفاس، أحد مساكن البحرين الطبيعية المحمية.