سائقو الكارتينج يمثّلون دبي في باريس

الجمعة 26 أيار 2017

سائقو الكارتينج يمثّلون دبي في باريس

 

تتّجه مجموعة من أفضل سائقي كارتينج الترفيه في دبي إلى باريس، فرنسا للتحضير لنهائيات كأس العالم من بطولة Sodi World Series التي تقام في حلبة الكارتينج Racing Kart Cormeilles والتي بدأت يوم البارحة ٢٥ مايو وتستمرّ حتى يوم غد ٢٧ مايو.

 

تسمح بطولة Sodi World Series لأكثر من ٤٠٠٠٠ سائقًا من جميع أنحاء العالم بالتنافس مع بعضهم البعض على مدار العام على كل من المسارات التي تُعتَبَر الشريك الرسمي للبطولة  في أكثر من ٥٠ بلدًا.

 

 استنادًا إلى الترتيب العالمي للبطولة  في نهاية الموسم (٣١ ديسمبر ٢٠١٦)، تأهّل أفضل السائقين في كل فئة لنهائياتSodi World Series العالمية.

 

 سيشارك سائقو دبي في ثلاث فئات من القمة العالمية للكارتينج الترفيهي: كأس الشباب من ١١ إلى ١٤ عامًا، كأس السرعة ١٥ عامًا وما فوق وكأس التحمل للفرق. ويقود جميع هذه الفئات مدير الفريق دايفيد برايت من دبي كارتدروم.

 

يتنافس أليكس كونور، كمال آغا، داني شيلدز وباتريك ديباتيستا في كأس الشباب. بينما يشارك رامي عزام، حسين حميد علي، ماز تشونغتاي، أنجوم شيخ، جانلوكا إلموسي، داريو روبيو وإيكاترينا كازاكوفا في كأس السرعة. ويؤدي فريق السباقات المحليةCG رايسينغ، الذي قام بأداء جيد للغاية في العام الماضي، إلى انزعاج الفرق الأوروبية المحلية والفائزة في كأس التحمل. ويعود هذا الفريق المنتصر هذا العام للدفاع عن لقب العالم.

 

وعن هذا الموضوع، قال دايفيد برايت إنه من دواعي سروره أن يقود فريق دبي كارتدروم لهذا العام المؤلّف من ١١ سائق سرعة إلى نهائيات بطولة Sodi World Series العالمية.

 

وأضاف أنه في العام الماضي، كان سائقو دبي قريبين من الفوز في جميع الفئات الثلاث ففي كأس الشباب كان السائقون يقودون المباراة النهائية مع بضع لفات للذهاب ولكنهم حلّوا في المرتبة الثالثة وفي كأس السرعة، تمتّع السائقون بفرصة جيدة للفوز ولكنهم عانوا من بعض الحظ السيء في المباراة النهائية.

 

وأشار برايت إلى أنه في النهاية، فاز فريقCG رايسينغ ببطولة العالم للتحمل المرموقة. وأعلن أن هذا العام، يعود السائقون إلى باريس مع هدف واحد: الفوز بالتاج الثلاثي من جميع الفئات الثلاث.