المالديف: مطعم تحت البحار

الخميس 25 أيار 2017

المالديف: مطعم تحت البحار
 
 
يشكّل منتجع Hurawalhi Island Resort أكثر من مجرّد منتجع فاخر على جزيرة تشبه الجنّة لأنّه سيحقق أحلام الزوار ويذهلهم خلال هذه العطلة القادمة في جزر المالديف.
 

افتتح هذا المنتجع العام الماضي وحقق نجاحاً باهراً، وها هو يعود اليوم بنبض أقوى لأنه سيستضيف ثلاث أماكن جديدة لتقديم الطعام كما لم يسبق له من قبل. ومن بين هذه الأماكن مطعم زجاجي يتغلغل في البحر ويشكّل الأكبر من نوعه في العالم. 
 
 
ولا يتميّز المطعم بموقعه الباهر وانغماسه في هذا العالم السّاحر وحسب، بل سيبهر ضيوفه بأروع الأطباق الّتي ابتكرها الشّيف بجورين فادن افر Bjoern van den Oever صاحب الخبرة العالية والذي كان يعمل في مطعم 3 Rosette الحائز على نجمات ميشلان. بالإضافة الى ذلك، عمل الشيف بجورين مع كبار الطهاة البارزين، بما في ذلك جينز ريتمير و إد كوني طوال مسيرته المهنيّة. ومن المطابخ في مسقط رأسه ألمانيا إلى إيرلندا والبرتغال وسويسرا ودبي والفلبين والدوحة وغيرها، يقود الشّيف بجورين اليوم فريق عمل المطبخ في المطعم الزجاجي في المنتجع الذي يحمل "أندرسي 5.8 " بالإضافة الى مطعم آخر في المنتجع "أكواريوم" الواقع على الشاطئ المالديفي. 
 
 
وعلى هذا الشاطئ أيضاً، يستقبل مطعم "كانيلي" ضيوفه باللباقة عينها التي يتميّز بها المنتجع مع المناظر الرائعة والخلابة التي تتميز بها الجزيرة والإطلالات الهادئة على المحيط الهندي. 
 
 
وتتأثر مطابخ المنتجع كثيراً بالطبيعة المحيطة بها لأنّها تستخدم مكوّناتها من المنتجات المحلّيّة والصيد الطازج. وأحياناً تتأثر القائمة في المطاعم بالصيد اليومي المتوفّر استناداً الى الأنواع التي تمّ التقاطها. من جهة أخرى يتحاشى المنتجع استيراد المنتجات، لذلك يزرع أنواعا متعددة من الفاكهة والخضار ليلبي متطلبات الضيوف. 
 
لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع التالي: www.hurawalhi.com