الفيراري GTC4Lusso T في الإمارات

الخميس 25 أيار 2017

الفيراري GTC4Lusso T  في الإمارات

 

وصلت أوّل سيّارة رياضيّة رباعيّة الأبواب بمحرّك V8، الفيراري GTC4Lusso T، إلى صالات عرض الإمارات.


ويمكن الاطّلاع على هذه السيّارة المميّزة لدى الطّاير موتورز في دبي، وبريمير موتورز في أبو ظبي. وتأتي السيّارة في قالب فكرةٍ جديدة من فيراري GT، وهي تتّجه نحو السّائقين الذين يبحثون عن الاستدامة في القيادة، وأيضاً الرياضية والسلاسة.

 

وتعتمد ال GTC4Lusso T  على نسخة محدّثة من محرّك V8  و3.9 ليتر مع ميزة توربو، بقوّة 600 حصان لدى 7,500 دورة في الدّقيقة، ضامنةً الإسراع القوّي المستمرّ من خلال عزم الدّوران الذي يصل إلى 760 نيوتن متر بين 3,000 و5,250 دورة في الدّقيقة. ومثل جميع المحرّكات التي تخرج من مارانيلّو، يقدّم محرّك هذه الفيراري جميع مزايا محرّكاتها العالية الجودة، مثل الإسراع المستمرّ والقويّ، والصّوت الجهوري، والحجم المدمج، والوضعيّة المنخفضة التي تحسّن ديناميكيّات القيادة.

 

ويجدر الذّكر أنّ محرّك الGTC4Lusso T   ربح جائزة محرّك العام الدّولي للعام 2016. ويجتمع المحرّك أيضاً مع الدّفع الخلفيّ لخير تقسيمٍ للأوزان، فضلاً عن ميزة الانعطاف الخلفيّ المفيدة. وتأتي هذه السيّارة مع برنامج صيانةٍ يمتدّ على سبع سنوات، يُقدّم مع كل سيّارات فيراري، من خلال خدمةٍ حصريّة للزّبائن، تحرص على محافظتهم على أفضل أداء وأمان في سيّاراتهم.

أحدث الأخبار السبّاقة