يخوت ISA تدخل حقبة جديدة

الخميس 25 أيار 2017

يخوت ISA تدخل حقبة جديدة

 

تلوح في أفق شركة ISA مشاريع  تُدخلها في حقبة جديدة ومثيرة للاهتمام.

 

تضمّ شركة ISA لليخوت جهودها إلى مصمّمين عالميين لتصميم ثلاثة يخوت جديدة ومبتكرة مع المحافظة على هويتها وأسلوبها.

 

نبدأ مع يخت ISA Sport 120 الرائع، وهو عبارة عن تطوير لليخت السابق له ويبلغ طوله 37 متراً. يتميز بقوسه الجانبي الممتد من عارضة إلى الزجاج الأمامي فيمنح اليخت مظهراً دراماتيكياً، وأضيفت إليه أيضاً واجهات زجاجية بارتفاع 3 أمتار تُدخل أكبر كمية من الضوء. إن تصميم ISA Sport 120 مستوحى من خطوط الطبيعة وأشكالها ويجسّد فكرة جديدة مع الحفاظ على ملامح اليخت الأصلي، كما نجد فيه ملامح مستوحاة من السيارات الرياضية الفخمة.

 

يحمل اليخت الثاني ISA Classic 50 قصة مختلفة، إذ يتألّف من ثلاثة أسطح وهو الإصدار الأول من مجموعة Classic ومصمّم من وحي الطبيعة ويجمع بين الفخامة والأداء. إن النوافذ مصمّمة بطريقة متموّجة بهدف جعل اليخت يبدو أطول وأكثر انسيابية، وتمتد على كافة الجوانب لتمنح الركاب إطلالة بانورامية ويتداخل الخارج مع الدخل بتناغم. يمكن للزبون أن يصمّم الديكور الداخلي بحسب ذوقه، مع الحفاظ على طابع الأناقة والدفء الذي يغلب عليه. لا تفوّتوا إطلاق هذا اليخت خلال شهر يونيو 2017 في Ancona.

 

نصل إلى أيقونتنا الأخيرة، M/Y “Okto” الذي يلي GT 66 مع التصميم نفسه وإضافة متر واحد إليه وبعض التعديلات المبتكرة. سيتم إطلاق اليخت الأول من هذه المجموعة في عام 2019, وهو يتميز بتوازن المساحات الداخلية والخارجية، وتغلب عليه الخطوط الانسيابية والبارزة فتمنحه شكلاً مميزاً. إن الميزة الأهم في هذا اليخت هو التحوّل الجذري الذي يمكننا القيام به على متنه، إذ يتحوّل حوض السباحة بكبسة زر إلى مهبط للمروحيات، في حين يمنحنا الزجاج المفتوح 180 درجة إطلالة رائعة من داخل الصالة الرياضية. نجد في الديكور الداخلي تناغماً في المواد بحيث يتداخل الخشب اللمّاع مع الرخام والستينلس ستيل المصقول لمنحنا أسلوباً مفعماً بالفخامة والدفء.