Porsche تجسّد الفخامة في البحر

الثلاثاء 23 أيار 2017

Porsche تجسّد الفخامة في البحر

 

تقدّم شركة Porsche فكرة يخت طوله 35 متر ويختصر فخامة أضخم اليخوت.

 

أطلقت الشركة الصانعة للسيارات الفخمة Porsche مشروع يختٍ مهجّن بسعر يفوق 13 مليون دولار، وتجدر الإشارة إلى أن الشركة ستبني سبعة نماذج فقط من هذا اليخت. كشفت شركة Dynamiq المتمركزة في موناكو عن صور لهذا اليخت، وسيباع تحديداً بسعر 13.279.500 دولار أمريكي.

 

وبحسب المدير التنفيذي لشركة Dynamiq سرجي دبروسردوف، فإن هذا اليخت مصمّم خصيصاً للأشخاص الذين يطلبون أعلى درجات الرفاهية بحجم أصغر بعيداً عن الحجم الضخم لليخوت الفخمة التي يتراوح طولها بين 50 و-60 متر، ويضيف بأن اليخت مصمّم وفقاً لأعلى المعايير.

 

إن هيكل اليخت مصنوع من الألمينيوم المميز بخفّة وزنه وفعالية أدائه، وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم الكشف عنه خلال معرض موناكو لليخوت الذي ستجري فعالياته في شهر سبتمبر 2017. تعمل شركة Porsche أيضاً على تطوير يختين آخرين أصغر حجماً، 30 و-26 متر، وسيتم الكشف عنهما في وقت لاحق هذه السنة.

 

إن تصميم اليخت هو نتيجة جهود مشتركة بين Vripack و-Studio F.A. Porsche، وهي شركة مسؤولة عن ابتكار النظارات والساعات والتذكارات باهظة الثمن من Porsche. إن Vripack هي المسؤولة عن تصميم الهيكل والأداء، أما التصميم الخارجي فهو من توقيع Porsche.

 

يبلغ ارتفاع سقف الغرف في اليخت 2.5 متر، ويتّسع لسبعة ركّاب وستة من أفراد الطاقم على متنه في غرفه وصالوناته الفخمة، ويمكن للشاري أن يختار بين الديكور البيج أو البني، تدخله تفاصيل من ألياف الكربون والرخام. 

أحدث الأخبار السبّاقة