IWC تكرّم الطيار والكاتب الفرنسي

الخميس 25 أيار 2017

IWC تكرّم الطيار والكاتب الفرنسي

 

أطلقت دار IWC للساعات الفخمة ساعة جديدة تكريماً للكاتب والطيار الفرنسي Antoine de Saint Exupéry.

 

تتميز ساعة Pilot’s Watch Chronograph Edition “Antoine de Saint Exupéry” بأنها مزوّدة بوظيفة توقيف الوقت لغاية 12 ساعة، وينتج النظام ذاتي الدوران فيها طاقة تدوم ل-44 ساعة، تكفي للرحلات الجوية الطويلة.

 

تأتي هذه الساعة باللونين البني والأبيض، ونجد القرص باللون البني وعليه مؤشرات الساعات والدقائق الموضوعة بطريقة مرتبة وواضحة باللون الأبيض، وهي مطلية بمادة تتوهّج لتسهيل قراءة الوقت حتى في أوقات الليل.

 

وكما سبق وذكرنا، يغلب اللون البني المستوحى من لون التبغ على ساعة Pilot’s Watch Chronograph Edition “Antoine de Saint Exupéry”، وتأتي مع سوار من جلد العجل البني من تصميم Santoni مع درذات باللون الأبيض على أطرافه. إن تصميم الساعة مستوحى من الساعات التي كان يرتديها الطيارون في حقبة الطيران التي كان Antoine de Saint Exupéry يعيش فيها، ونجد على الجهة الخلفية منها عبارة Lightning P-38 محفورة على الغطاء.

 

إن ما يميز هذه الساعة أكثر هو أنها النموذج نفسه الذي ارتداه Antoine de Saint Exupéry خلال رحلة الإستطلاع التي قام بها ولم يعد منها. تجدر الإشارة إلى أن هذه الساعة مزودة بتكنولوجيا خاصة بالطيارين والمقاومة للحقول المغناطيسية وللهبوط المفاجئ في الضغط الجوي.