هذه الباثفايندر 2018 من نيسان

الثلاثاء 23 أيار 2017

هذه الباثفايندر 2018  من نيسان

 

أطلقت شركة "نيسان" اليوم سيارتها الجديدة "باثفايندر 2018" في منطقة الشرق الأوسط خلال حفلة إستثنائيّة.


ووقع الإطلاق أمام خلفية دراماتيكية تجسد جبال الحجر المذهلة في إمارة الفجيرة، وهذه اللوحة قد تكون مرتبطة بالقدرات الفائقة التي تتمتّع بها السيّارة الجديدة لخوض المغامرات. وبالإضافة إلى ذلك، هي تتميّز بمظهرٍ خارجيٍّ مبتكر وبتقنيّات الأمان التي تتيح لها الارتقاء بعالم السيّارات إلى المستوى التّالي على صعيد الأداء والتصميم.

 

وحرصت الشركة على تطوير "باثفايندر" من الداخل والخارج على حد سواء. حيث تعمل بمحرك جديد من 6 أسطوانات بسعة 3.5 ليتر تم تعديله ليولد قوة أكبر بنسبة 7% وعزم دوران أعلى بنسبة 4%.وتوفر "باثفايندر 2018" خيار القيادة ثنائية الدفع أو رباعية الدفع على ثلاث طرازات هي Sو SVوSL.

 

وتنطوي السيارة، التي تتسع لسبعة ركاب، على الكثير من ديناميكيات القيادة المعززة بما في ذلك التنقل والتعامل مع ظروف القيادة، والحد من الاهتزاز عند المنعطفات، والمناورة بسهولة. ويعود الفضل في ذلك إلى العديد من التحسينات مثل تقليل الأشواط، واعتماد نظام تقليل زاوية الانعطاف، وتحسين التوازن عند الالتفاف، وتطوير نسبة التوجيه.

 

وتم إدخال تعديلات على المقصورة الداخلية، إذ تضم مقاعد مريحة وأنيقة لسبعة ركاب مع باقة متنوعة من مزايا الاتصال العصرية. وتتمتع السيارة أيضاً بعدد من الأنظمة الذكية مثل نظام الفرملة الطارئة الذكي في حالات التوجّه الأمامي وتقنية ذكية لتثبيت السرعة، وذلك في إطار نظام اختياري لمساعدة السائق.

 

وسيتم عرض "باثفايندر" المحدثة ضمن صالات العرض خلال شهر مايو، وتتراوح أسعار السيارة الثنائية الدفع بين 110,570 ريال سعودي و 138,668  ريال سعودي. أمّا أسعار السيارة الرباعية الدفع فتتراوح بين 121,070 ريال سعودي و 164,200 ريال سعودي.