تعرّفوا إلى ساعة جديدة من Baume & Mercier

الثلاثاء 23 أيار 2017

تعرّفوا إلى ساعة جديدة من Baume & Mercier

 

تحتفل مجموعة ساعات Clifton Club Shelby® Cobra الجديدة بأهم إنجازات الحياة.

 

ينضم إلى مجموعة Clifton Club Shelby® Cobra نموذجان جديدان، محدودا الإصدار ب-1964 قطعة، ويتضمّن كلاهما حركة (Valjoux 7750) الأتوماتيكية السويسرية. نلاحظ في هاتين الساعتين أن التصميم مستوحى من سيارة Shelby Cobra Daytona Coupe، وتم تصميمهما بالتعاون مع مصمّم Daytona بيتر بروك.

 

تأتي الساعتان في علبة قياسها 44 ملم من الستينلس ستيل المصقول على طريقة الساتين الذي يتناسب مع الخطوط الموجودة في سيارة Daytona Coupe والتي تميز شكلها، ونجد في وسط الساعة قرصاً عصرياً باللون الفضي مع الأرقام المكتوبة بشكل كبير، ونجد فيه أيضاً عدّادات الكرونوغراف التي تذكّرنا بعدّادات السرعة الموجودة في لوحة السيارة. تدخل لمسات من اللون الأحمر في القرص معزّزةً تصميمه العصري، ونجد عرضاً لليوم والتاريخ عند الرقم 3, وعلى الحافة مقياساً للسرعة.

إن العقارب مطلية بمادة Superluminova التي تتوهّج في الظلام لتسهيل قراءة الوقت، ونلاحظ بأنها مصمّمة على شكل المقود، ونجد شعار Cobra على الكرونوغراف. إن أزرار التشغيل مصمّمة من وحي دواسات القيادة، ويمتد السحر في الساعة إلى السوار المصنوع من جلد العجل على طريقة “automotive carbon-like” والذي يأتي باللون الأسود مع لمسة من الأحمر على أطرافه.

 

تأتي ساعة Clifton Club Shelby® Cobra 1964 بعلبة أنيقة باللون الأسود والفضي مع كتيّب يتضمّن تاريخ سيارة Daytona Coupe ومجسّم لسيارة Shelby Cobra Daytona Coupe