إنجلهارت يحتفل بفوزه الأول لهذا الموسم

الثلاثاء 23 أيار 2017

إنجلهارت يحتفل بفوزه الأول لهذا الموسم

احتفل السائق كريستيان إنجلهارت بأول فوز له في هذا الموسم في سباق Porsche Carrera Cup Deutschland.  

 

 عبر الألماني خط النهاية في سيارة بورشه  Porsche 911 GT3 Cup  في الجولة الرابعة من سلسلة سباق ال-one-make  كجزء من مهرجان رياضة السيارات على حلبة  لوزيتزرينغ قبل كريستوفر زوكلينغ( MRS GT-Racing) )من النمسا ومن بورشه جونيور دينيس أولسن  (A/Konrad Motorsport).

 

وعن هذا الموضوع، قال كريستيان إن فريقه أعطاه سيارةً مع أفضل اعداد وإن قيادة هذه السيارة أعطته شعورًا عظيمًا. وأضاف أنه في بعض الأحيان، وضعه كريستوفر زوكلينغ تحت ضغط كبير ولكنه تمكّن من ابعاده.

 

وأشار إلى أنه مسرور بفوزه وأنه مسرور بشكل خاص بفريقه بلاك فالكون.

 

وفي بعض الأحيان، كانت أعشار من الثانية فقط تفصل بين كريستوفر وكريستيان ولكن على مدار السباق، تمكّن كريستيان من زيادة الفجوة من خلال القيام بلفات عديدة أسرع.

 

يمثّل هذا الانتصار الفوز الأول لفريق بلاك فالكون البافاري بعد انضمامه إلى Porsche Carrera Cup Deutschland هذا الموسم.

 

 أنهى قائد فريق  MRS كريستوفر زوكلينغ السباق في المركز الثاني وقال إنه كان سريعًا جدًا في المرحلة الأولى وإنه كان مصمّماً على التقدّم على كريستيان ولكن في اللفات النهائية، لم يكن قادرًا على مواكبة وتيرته.

 

 وحلّ في المرتبة الثالثة دينيس أولسن وفي المرتبة الرابعة مايكل أمرمولر ( D/raceunion Huber Racing).

 

 احتلّ المرتبة الخامسة نيك يلولي ( GB/Team Deutsche Postمن Project 1)والمرتبة السادسة بورشه جونيور توماس براينينغ (A/Konrad Motorsport).

 كان أفضل سائق هواة كارلوس ريفاس (بلاك فالكون) من لوكسمبورغ. ويبقى وولفغانغ تريلر (D/Huber Racingمن TriSpa)على رأس فئة الهواة مع ٤٢ نقطةً.