جولة أبوظبي جراند سلام جوجيتسو تنمو

الاثنين 22 أيار 2017

جولة أبوظبي جراند سلام جوجيتسو تنمو

 

.تبدأ الجولة الثالثة من جولة أبوظبي جراند سلام جوجيتسو في اليابان في يوليو المقبل بعد أن كشف المنظمون النقاب عن الجدول الزمني ٢٠١٧-٢٠١٨


 بعد افتتاح جراند سلام طوكيو، التي تُستَضاف في مركز ميس للمؤتمرات في ١٥ يوليو المقبل، ستنتقل الجولة العالمية إلى مركز لوس أنجلوس للمؤتمرات في لوس أنجلوس في ٢٣-٢٤ سبتمبر المقبل.

 

وسيُعقَد ثالث جراند سلام في ريو دي جانيرو في ملعب كاريوكا في الفترة الممتدة بين ١٠-١٢ نوفمبر المقبل قبل التوجّه إلى العاصمة لجراند سلام أبو ظبي في آيبيك أرينا في ١٢-١٣ يناير ٢٠١٨.

 

 تُختَتَم الجولة العالمية في جراند سلام لندن في ١٠-١١ مارس ٢٠١٨ في كوبر بوكس أرينا.

 

 فعاليات جراند سلام الخمسة مفتوحة لجميع المنافسين وتشمل نقاط التصنيف العالمية بالاضافة إلى جوائز مجموعها أكثر من ٨٠٠٠٠٠ دولار.

 

 ستحصل أكبر ثلاث أكاديميات على جوائز نقدية في كل مدينة مضيفة وسيحصل المقاتلون الأفضل على مكافآت نقدية في نهاية الموسم وفقًا لتصنيف الاتحاد العالمي لجيوجيتسو الإماراتي.

 

 وعن هذا الموضوع، قال السيد عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحاد الإماراتي للجوجيتسو، إنه يسعده الاعلان عن موسم ثالث من بطولة جراند سلام مشيرًا إلى أن هذه البطولة كانت بمثابة  رحلة لا تصدق حتى الآن في فترة قصيرة جدًا.

 

وأضاف أنه في الموسم الماضي، تمّ بث جراند سلام ل-٤٠٠ مليون منزل في ٨٥ بلدًا من خلال ١٤ شبكة شركاء تلفزيون في جميع أنحاء العالم.

 

وذكر الهاشمي الذي هو رئيس الاتحاد الآسيوي للجوجيتسو ونائب الرئيس الأول للاتحاد الدولي للجيتوجيتسو أيضًا، أنه سيكون هناك فئة جديدة من "المعارك السوبر" بين أساطير فنون الدفاع عن النفس في أحداث هذا الموسم من جراند سلام.

 

وقال فيصل الكتبي، الإماراتي حامل الحزام الأسود،  إنه يتطلّع إلى موسم آخر مزدحم لنفسه ولزملائه في الفريق.

 

 وأشار إلى أنه من المدهش رؤية كيف نمت هذه الرياضة في السنوات القليلة الماضية في جميع أنحاء العالم. وصرّح أن جراند سلام تكبر أكثر فأكثر وأنه يرى أن بعض المدن ضاعفت أيام المنافسة ما يعني أن الأرقام تنمو باستمرار.