فيراري 812 سوبر فاست في السعودية

الاثنين 22 أيار 2017

فيراري 812 سوبر فاست في السعودية

 

كشفت شركة التقنية السريعة للسيارات (فاست)، وكيلة سيّارات فيراري في المملكة العربية السعودية، عن ال812 سوبرفاست.


وتماشيا مع إسمها، "812 سوبر فاست" هي بلا شك أسرع سيارة أطلقتها فيراري على مر تاريخها، وبفضل محرك V12الجديد بسعة 6.5 لتر، تحقق هذه السيارة أقصى قوة عند 8500 دورة في الدقيقة، وبسرعة قصوى تصل إلى 340 كم/ ساعة، وتتسارع من 0 إلى 100 في غضون 2.9 ثانية.

 

وبدأت السيّارات ذات محرّك الV12بالانتشار في عام 1947، تزامناً مع بداية العلامة التجارية، واحتفالات الذكرى السبعين لفيراري هذا العام، وهذه المناسبات تؤكد أن فيراري هي العلامة التجارية الوحيدة التي لم تتوقف يوماً عن إنتاج محركات V12خلال هذا الزمن.

 

واستطاعت "812 سوبرفاست" أن تثير الإعجاب من خلال تصميمها الخارجي العصري والمقصورة التي أعيد تصميمها بشكل جذري لتعكس الطابع الرياضي الأمثل. وعلاوة على ذلك، هذا هو أول طراز من فيراري مزود بخاصية  المقود المؤازر الكهربائي، والذي عند دمجه مع جميع ديناميكيات السيارة الإلكترونية يمكنه أن يرفع من مستوى أداء السيارة بشكلٍ كبير. كما يحتوي هذا الطراز على نظام "قاعدة العجلات القصيرة الافتراضية 2.0" الذي يحسن من خفة الحركة وسرعة الاستجابة في مُدخلات عجلة القيادة.

 

812 سوبرفاست هي سيارة رياضية لا تقبل المساومة على أي جانب من جوانب القيادة، فهي توفر القيادة المثيرة للإهتمام سواء على الطرق العامة أو على حلبات السباق، إنها سيارة مريحة بما فيه الكفاية لإعطاء ملاكها تجربة ممتعة في جميع ظروف القيادة.

أحدث الأخبار السبّاقة