القمر يهل في Four Seasons Jakarta

الاثنين 22 أيار 2017

القمر يهل في Four Seasons Jakarta

 

ندعوكم لقضاء شهر رمضان المبارك في فندق Four Seasons في جاكارتا.

 

يدعوكم Four Seasons Hotel Jakarta للاحتفال بشهر رمضان الفضيل مع الأهل والأصدقاء، وقد حضّر فريق إعداد الطعام مفاجآت رمضانية يومية طيلة هذا الشهر. خلال الأسبوع الأول من الشهر، سيقدّم الافطار يومياً من الساعة 6 حتى 8:30 مساءً في Palm Court، ويبدأ مع أشهى تشكيلة tajil من الأطباق الاندونيسية المتنوّعة والتي ستكون موجودة على المائدة الرمضانية طيلة الشهر. يتابع الافطار مع تشكيلة واسعة من الأطباق التقليدية المحلّية.

 

أما للمجموعات الكبيرة، فننصحهم بالتوجّه إلى صالة Grand Ballroom الفخمة والتي تتّسع ل-350 شخصاً لمأدبة أو 1500 شخص في حفل استقبال. يقدّم فريق تحضير الطعام في فندق Four Seasons أوسع تشكيلة من الأطباق العالمية بطريقة البوفيه، ونجد أطباقاً آسيوية واندونيسية وشرق أوسطية، بالإضافة إلى tajil والحساء على أنواعه والحلويات المتنوّعة.

 

أما بالنسبة للغرف في Four Seasons Hotel Jakarta فيقدّم هذا الأخير عروضاً مميزة لضيوفه مع خدمة السحور داخل الغرفة. ولأعيادكم، يقدّم الفندق سلّة من الفاكهة المتنوّعة والكعك بالنكهات الاستوائية والشاي العربي، بالإضافة إلى كيك Lebaran المحضّر خصيصاً من قِبل الشيف Lorenzo Sollecito.

 

هذا ليس كل شيء، بل يقدّم الفندق أيضاً نشاطات رياضية خلال فترة الغروب قبل الافطار، ويدعو ضيوفه للمشاركة في صف ايروبيك في الماء ليمدّهم بالطاقة والحيوية قبل تناول الإفطار، وستكون هذه الصفوف يومياً في تمام الساعة 4:30 عصراً في مسبح الفندق.