كمبينسكي يفتتح موسم زفاف 2017

الأحد 21 أيار 2017

كمبينسكي يفتتح موسم زفاف 2017

 

يفتتح فندق سان كليمنتي بالاس كمبينسكي، المنتجع الفاخر في البندقيّة والموجود على جزيرة خاصّة به على بعد ثماني دقائق من ساحة سانت مارك، موسمَ زفاف عام 2017.

 

وقد منح منتدى السّياحة العالميّ جائزة "أفضل فندق للأعراس لعام 2017" لفندقسان كليمنتي بالاس كمبينسكي، ضمن احتفال توزيع جوائز السّياحة العالميّة السّنويّ.

 

وتعتبر هذه الجائزة الّتي حصل عليها فندق الخمس نجوم، بمثابة "جائزة أوسكار" لصناعة السّياحة، إذ إنّها تحتفل بأفضل الفنادق والوجهات للسّفر والسّياحة والضّيافة.

 

يصنّف كلّ النّاس جزيرة سان كليمنتي كموقع مثاليّ استثنائيّ لكلّ أنواع حفلات الزّفاف، بفضل تراثها التّاريخيّ الفريد من نوعه ومناظرها الخلّابة المتناثرة على أفق البندقيّة.

 

على عتبة المدينة الأكثر جمالًا ورومانسيّة في العالم، نجد الجزيرة الخاصّة بفندق سان كليمنتي بالاس كمبينسكي، فتأتي بمثابة وجهة مثاليّة لاستقبال الأزواج، كونها توفّر عددًا كبيرًا من الأماكن الرّومانسيّة في الهواء الطّلق.

 

ولحفلات الزّفاف الكبيرة، أي تلك الّتي تستضيف أكثر من 1000 ضيف، توفّر الجزيرة حدائق فخمة واسعة ومنتزهًا عائدًا إلى القرون الماضية.

 

كما يستطيع الأزواج أيضًا حجز الجزيرة بأكملها للاستخدام الحصريّ، بما في ذلك 190 غرفة وجناحًا في المنتجع، وثلاثة منافذ للطّعام، وحدائق واسعة ومرافق العافية.

 

من ناحية أخرى، توفّر الجزيرة أماكن رومانسيّة منعزلة للثّنائيّ الّذي يبحث عن الاحتفالات الحميمة بدلًا من الاحتفالات الجماعيّة الصّاخبة.

 

في هذا السّياق، ينظّم فندق سان كليمنتي بالاس كمبينسكي حفلةً خاصّة في الهواء الطّلق فوق Sunset Hill، ويوفّر أفضل المناظر الطّبيعيّة في البندقيّة عند غروب الشّمس.

 

هذا بالإضافة إلى خيار آخر، ألا وهو مطعم الذّوّاقة Acquerelloالخاصّ بفندق سان كليمنتي باليس كمبينسكي، حيث يتمّ تقديم المأكولات الإيطاليّة المبتكرة على الشّرفة المطلّة على البحيرة وعلى ساحة سانت مارك.

 

وتتميّز الجزيرة بوجود كنيسة سان كليمنتي الّتي تعود إلى القرن الثّاني عشر. عليه، يستطيع الأزواج اختيار هذه الكنيسة كخلفيّة مثالية لأيّ حفلة زفاف تقليديّة، باعتبارها واحدة من أقدم الكنائس في البندقيّة ومن أجمل الأماكن الدّينيّة للزّفاف في العالم.

 

تقام حفلات الزّفاف الأولى لموسم 2017 في منتصف شهر مايو الجاري، كما يرحّب الفندق بالأزواج والضّيوف القادمين من ألمانيا والنّمسا. وتستمرّ حفلات الزّفاف، مع حفلات الأزواج من المملكة المتّحدة والولايات المتّحدة الأميركيّة ضمنًا، طوال فصل الصّيف وصولًا إلى شهر سبتمبر المقبل.