ساعات متميزة تلائم كل إطلالة لرجل استثنائي ينتقي خياراته بدقة

الأربعاء 17 أيار 2017

ساعات متميزة تلائم كل إطلالة لرجل استثنائي ينتقي خياراته بدقة

 

إلى جانب مزاياها العملية، فإن الساعة تعد قطعة أساسية تضفي المزيد من الأناقة على الإطلالة! فسواء رغبت في اختيار الإطلالة الرسمية أو العصرية، فإن يمكنك اختيار نمط الساعات الذي يلائم مزاجك.

 

تقدم متاجر ريفولي الرائدة تشكيلة واسعة من الساعات الفاخرة الأنيقة التي تكمل إطلالتك وتضفي عليها المزيد من التفرد.

 

مستوحاة من تصميم البوصلة، تعد ساعة  BOSS Navigator Chronograph الخيار الأمثل للرجل العصري، فهي تأتي مع تفاصيل واضحة ورسومات تعكس الأناقة وبالتالي فإنها ملائمة للعمل وكذلك للمناسبات الخاصة.

 

أما بالنسبة لمحبي الرياضات المائية فإنّ علامة Certinaتقدم ساعة DS Action Diver التي تعد الرفيق المثالي للرجل عند ممارسته رياضة ركوب الأمواج والغوص في أعماق المحيط، وتقدم هذه الساعة دقّة متناهية في ظروف القاسية مثل مقاومة الماء حتى عمق 300 متر.

 

ولهؤلاء اللذين يفضلون الأنشطة الرياضية والمغامرات فإنّ ساعة Mido’s Multifort Chronograph Adventureتتفرد بتصميمها الرياضي الأنيق، كما أنها تأتي مع علبة معدنية متينة معالجة وفق تقنية PVD، إلى جانب سوار مصنوع من جلد العجل الأصلي، وتعمل الساعة وفق آلية الحركة الأتوماتيكية كاليبر 60، كما توفر احتياطي طاقة يستمر حتى 60 ساعة. وكذلك تقدم علامة هاميلتون مجموعة ساعات Khakhi Field المستوحاة من المظهر العسكري المعاصر لمحبي التحدي والمغامرات.

 

كما أنّ لعشاق السيارات نصيب، حيث تقدم جاغوار تشكيلة MKIIBremont Jaguar التي تتألف من 6 إصدارات متميزة وتتفرد بخفة وزنها على نمط سيارات السباق E-Typeالتي تقوم جاغوار بتطويرها حالياً. وقد تمّ تصميم التشكيلة الجديدة من ساعات جاغوار تكريماً لسيارات السباق من الطرازE-Type   التي تمّ إطلاقها في العام 1961 لأول مرة، التي تم تصنيفها كأسرع سيراة في العالم وفق إنزو فيراري.

 

كافة الساعات متوفرة في متاجر ريفولي.