IWC: ثلاثة ألوان بحلّة كلاسيكية

الخميس 18 أيار 2017

IWC: ثلاثة ألوان بحلّة كلاسيكية

 

أصدرت دارIWC  تشكيلة ساعات جديدة من موديلPortuguese Chronograph Classic.


قدّمت ساعات الكرونوغراف من  Portuguese  للمرة الأولى في العام 2013, مع المحافظة على الموديل الأصلي من المجموعة الذي يعود إلى الثلاثينيات من القرن المادي. تعيد IWC  اليوم إصدار Chronograph Classic Ref. 3903 )) مع إجراء بعض التعديلات البسيطة على التصميم، فمثلاً تم الإبقاء على حلقة المؤشرات المصمّمة على شكل السكّة لكن مع جعلها أكثر وضوحاً مع إلغاء خطوط الثواني، ومنَح كريستال السفير المقبّب الذي يغطي القرص لمسةً عصرية للساعة.

 

إن علبة الساعة مصنوعة من الذهب الوردي عيرار 18 قيراط، أما الميناء فمطلية باللون الفضي وعليها الأرقام المصنوعة من الذهب الوردي، ويأتي هذا الموديل مع سوار من جلد التمساح البني. يمكن أيضاً اختيار النموذج مع العلبة المصنوعة بالستينلس ستيل والسوار من الجلد الأسود والميناء علي نجد عليه الأرقام باللون الأزرق.

 

أما بالنسبة للناحية التقنية للساعة فهي تعتمد على مبدأ الاستمرارية بحيث أن الكرونوغراف الجديد يعمل بالعيار الأصلي 89361  calibre  المصنوع داخل الشركة والمجهز بآلية ذاتية الدوران واحتياطي طاقة يدوم ل-68 ساعة. يمكننا رؤية أجزاء الحركة من خلال كريستال السفير الذي يغطي الجهة الخلفية للساعة، ويمكن أن نجد النماذج الجديدة من ساعة Portuguese Chronograph Classic  في كافة متاجر IWC والوكلاء المعتمدين للماركة.

أحدث الأخبار السبّاقة