معرض فورد في الرياض يواكب الرؤية السعودية

الاثنين 15 أيار 2017

معرض فورد في الرياض يواكب الرؤية السعودية

 

افتتح الأمير فيصل بن بندربن عبدالعزيز صالة عرض سيارات فورد في الرياض.

 

الصالة التي تشكل أحد فروع شركة توكيلات الجزيرة للسيارات افتتحها أمير منطقة الرياض موضحا أنّ الاهتمام بالقطاع الخاص من اهم أولويات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، ويؤكد التوجه الذي تسعى اليه المملكة مع رؤية ٢٠٣٠ لتحقيق رؤية الوطن .

 

من جهته عبّر رئيس مجلس إدارة شركة توكيلات الجزيرة عبدالله الكريديس عن ثقة رجال الأعمال الكبيرة بالاقتصاد المتين الذي تتمتع به المملكة وعزمهم على تطوير أعمالهم و الفرص الاستثمارية الواعدة التي ستزداد بإذن الله مع رؤية 2030 الطموحة , وقال : " نسعى في توكيلات الجزيرة إلى مواكبة الرؤية من خلال تطوير أعمالنا وافتتاح مثل هذه الصالات ومراكز الصيانة التابعة لها ستخلق العديد من فرص العمل لشباب الوطن وهي مسؤولية نضعها من ضمن اولوياتنا".

 

وأكد رئيس فورد بالشرق الاوسط وأفريقيا جاك برنت أن المملكة العربية السعودية سوق أساسية لماركة فورد والشراكة معها جزء لا يتجزأ من نجاح الشركة.


وشاهد سمو أمير الرياض وصحبه والحضور فيلماً وثائقياً بمناسبة مرور 30 عاماً على تأسيس شركة توكيلات الجزيرة بالمملكة , وجال سموه في صالة عرض سيارات فورد وشاهد عدداً من أنواع مركبات فورد الكلاسيكية القديمة والسيارات الحديثة الصنع.

 

وفي نهاية الحفل قدم رئيس مجلس إدارة شركة توكيلات الجزيرة هدية تذكارية لسمو الأمير فيصل بن بندر وفق ما ذكرته وكالة الانباء السعودية.