أم جي أم تنتقل الى دبي

الاثنين 15 أيار 2017

أم جي أم تنتقل الى دبي
 
 
تشكّل شركة أم جي أم للضيافة MGM Hospitality واحدة من أكبر شركات الكازينو في العالم، ويتمّ التّداول حالياً بأنها ستطوّر وتشغّل منتجعا يمتدّ على اكثر من 105000 متر مربّع (او 26 فداناً) في دبي.
 
 
أتت هذه الخطوة بمثابة البشرى السّارّة للمنطقة حيث سيتوفّر مكان للبذخ والثروة، ولكن هل من ألعاب ميسر في الكازينو؟ 
 
 
نتوقّف هنا أمام القانون في دولة الإمارات الذي يسمح بالمراهنات الرياضيّة ولكنه يمنع العاب الميسر والقمار. 
 
 
وتجدر الإشارة الى انه تم اقتراح مشروع أم جي أم أمام سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي قبل انتشار الخبر الى العلن. وبالتالي، سيقود هذا المشروع الى انشاء ما يجمع 500 ألف قدم تقدّم مسرحاً ومساحات للتسوق وتناول الطعام ومتحف وناد بحري والعديد من مساحات الترفيه الخاصة بالعائلات وغيرها. 
 
 
الآن، بعد أن تمّ الإعلان عن المشروع، من المتوقّع أن يبدأ العمل عليه في نهاية عام 2017. وليس من المستغرب حقا أن أم جي أم سوف تتحرك إلى دبي، بفضل نجاحاتها الضّخمة في أنحاء العالم التي تلائم طبيعة دبي والكميات الضخمة من الأموال التي يتم ضخها في الوقت الرّاهن.
 
 
ومن الواضح ان المشروع سيكون مكاناً للإسراف والثّروة بصورة خاصّة أنّ دبي هي شبيهة بمدينة لاس فيغاس في الأسلوب ولكن دون وجود الكازينوهات بسبب أحكام القوانين. ولكن هذا لا يعني أن أم جي أم لن تنجح في هذه المنطقة لأن خطط الانشاء والإدارة مدروسة بشكل يؤدي الى أرباح ضخمة. 

أحدث الأخبار السبّاقة