سانت لوسيا تنثر الحب في أجوائها

السبت 13 أيار 2017

سانت لوسيا تنثر الحب في أجوائها
 
 
يتربّع فندق جايد ماونتن Jade Mountain بفخامة وعظمة فوق البحر الكاريبي مع إطلالات خلّابة على جبال بيتون، وهو أعجوبة معمارية، إذا صحّ التّعبير، تحتفل بالجمال الخلاب في جزيرة سانت لوسيا.
 
 
ولا يسعى هذا الفندق إلا لتحقيق هدف واحد: الاحتفال بالحياة والحبّ.
 
 
 لذلك، ان كنتم في صدد البحث عن وجهة رائعة لقضاء العطلة مع الحبيب والاحتفال بالارتباط العاطفي بفرح، فلا مكان أفضل من جايد ماونتن السّاحر.
 
 
يتوسّط المنتجع منطقة استوائية خاصّة ويضمّ شاطئين يتميزان بالرّمل النّاعم والمناظر الطّبيعية الخلاّبة للجبل المطل. بالإضافة الى ذلك، تضفي الهندسة المعمارية الفاخرة لمسة ساحرة على المشهد، ليصبح هذا المكان البقعة الملائمة لقضاء شهر العسل والاستمتاع بكل ما تقدّمه الطبيعة الكاريبية. 
 
 
وللاحتفال بالحبّ من ألفه الى يائه، يقدّم الفندق باقات عرض مميزة لهذا الموسم. يمكن للضّيوف الاستمتاع بما يصل إلى ليلتين مجانا في فئات محددة للسّفر بين 15 يوليو و 15 أكتوبر 2017
 
 
ومن خلال الباقة الأولى "سامر سانكتواري" Summer Sanctuary, يحظى الضّيوف بالليلة الرّابعة والسّابعة مجانا. وفي حال حجز الباقة مسبقاً مع الطعام ضمناً، ستكون الوجبات خلال الليلة الرابعة والسابعة مجاناً أيضاً. تبدأ الأسعار اليومية بحوالي 1110 دولار أمريكي لشخصين في جناح سكاي جاكوزي سويت بالإضافة الى ضريبة 10% على الخدمة و10% أخرى ضريبة على القيمة المضافة. 
 
 
وتتوفّر باقة ثانية متاحة للمسافرين بين 15 يوليو و15 أكتوبر 2017 - ST. LUCIA SUMMER TOTAL ROMANCE PACKAGE، تجمع بين الإقامة والوجبات ونقل المطار والعديد من أنشطة المنتجع ورحلات الجزيرة وعلاجات السبا في حزمة واحدة شاملة. وتبلغ كلفة إقامة خمس ليال من خلال هذه الباقة (إقامة 5 ليال، ودفع ثمن 4) 7956 دولار أمريكي في فئة أجنحة سكاي جاكوزي.
 
 
لمزيد من المعلومات، يمكنكم المراسلة على البريد الالكتروني التالي: jademountain@ansechastanet.com