القطرية: عروض وتأشيرات مجانية

الجمعة 12 أيار 2017

القطرية: عروض وتأشيرات مجانية
 
 
دعت الخطوط الجويّة القطريّة المسافرين على متنها الى الاستفادة من العروض الجديدة مثل الاستمتاع بتخفيضات تصل إلى 50 بالمئة على أسعار تذاكر الدرجة الأولى و درجة رجال الأعمال، خلال الفترة من 9 إلى 22 مايو وإمكانية السفر حتى 21 يونيو 2017.
 
 
وتدعوهم أيضاً إلى إضافة الدّوحة الى وجهاتهم هذا العام، وتجربة الضّيافة العربيّة الأصيلة والتلذّذ بما تقدّمه والاستفادة من إقامة فندقية لليلة واحدة مجاناً في واحد من الفنادق المقترحة التي تنتمي الى فئة الأربعة أو الخمسة نجوم الراقية في مدينة الدّوحة.
 
 
بالإضافة الى ذلك، يتميّز المسافرون من الإمارات العربية المتحدة بفرصة السّفر على متن أفضل درجة رجال أعمال في العالم  ضمن أفضل الأسعار من الإمارات العربيّة المتّحدة (راس الخيمة) إلى تايلاند التي تبدأ أسعارها بـ 4365 درهم إماراتي، والمملكة المتّحدة (ابتداءً من 8500 درهم إماراتي)، وألمانيا (ابتداءً من 8130 درهم إماراتي)و الولايات المتحدة الأمريكية (ابتداءً من 13530 درهم إماراتي).
 
 
وتجدر الإشارة الى انّ العرض سارٍ من 9 وحتى 22 مايو وبصلاحية سفر لغاية 21 يونيو 2017. للاستفادة من هذا العرض، على المسافرين زيارة الموقع التّالي: qatarairways.com/discovertheworld.
 
 
من جهته أشار السيّد إيهاب أمين، رئيس العمليات التجارية بالإنابة في الخطوط الجوية القطرية الى انّه من دواعي سرور الشركة تقديم باقة من العروض الرّائعة للمسافرين على متن الدّرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال تحت اسم "+قطر" (بلاس قطر) ، مضيفاً انه يمكن  المسافرين  تحويل فترة التوقف بين الرّحلات إلى إقامة عند الاستفادة من هذا العرض واكتشاف العديد من الأماكن الجميلة في الدّوحة. 
 
 
وتوجّه السيد أمين بعبارات التّشجيع الى جميع المسافرين على إضافة الدوحة إلى برنامج رحلتهم والاستفادة من هذا العرض الرائع الذي يتضمن، بالإضافة الى الإقامات الفاخرة، تأشيرة العبور مجاناً".
 
 
للراغبين بالحصول على المزيد من التّفاصيل حول هذا العرض، يرجى زيارة qatarairways.com/plusqatar