وحداتُ داماك في أيكون سيتي

الأربعاء 10 أيار 2017

وحداتُ داماك في أيكون سيتي
 
 
كشفت داماك العقاريّة، النّقاب عن وحدات سكنيّة جديدة تضمّ استوديوهات، وشققا يتألّف بعضها من غرفة واحدة، وبعضها بغرفتين، وبعضها الآخر بثلاث غرف نوم، ضمن الأبراج الشّرقيّة في "ذا ريزيدنسيز" في "أيكون سيتي".
 
 
 وقد اختارت هذه الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر، مشروع التّملك الحرّ بفضل موقعه المميز على شارع الشّيخ زايد وإطلالته الخلابة على قناة دبي المائيّة.
 
 
وتبدأ أسعار الوحدات المؤلّفة من غرفتي نوم في "ذا ريزيدنسيز" من 1,3 مليون درهم إماراتي ترافقها خطّة تقسيط الدّفعات لمدة 6 سنوات.
 
 
وفي هذا الإطار أشار السّيد نايل مكلوغلين، نائب رئيس أوّل في شركة داماك العقارية أنّ مشروع "أيكون سيتي" هو من بين أحدث المعالم في دبي، ويرفع معايير نمط الحياة الفاخرة للإمارة لأن العيش في ’ذا ريزيدنسيز‘ في "أيكون سيتي" بحسب ما أفاده مكلوغلين، يعني أنكم بالقرب من برج خليفة، ونافورة دبي، وقناة دبي المائية، وسيتي ووك، وبوكس بارك، وغيرها. 
 
 
وبالإضافة الى الوحدات السّكنيّة، يضمّ المشروع مكاتب، وغرف فندقية، وشققا فندقيّة، مع مساحات خارجيّة ترسم أمام أعينكم مناظر خلّابة. كما ويتميّز بالدّيكورات الدّاخلية المميّزة، الّتي صُمّمت بعناية ودقّة لتتطابق مع المعايير العالية الّتي تميّز المعالم الاستثنائيّة في أفق دبي. 
 
 
ويقدّم مشروع "أيكون سيتي" نادي "ذا كلوب" المتاح حصرياً للسّكان للاسترخاء والاستجمام والرّاحة، ضمن تصاميم تربط اللّمسة العصرية مع سحر الأصالة العربية. والإطلالات الفريدة على معالم المدينة.