حذاء أديداس للركض في الشارع

الثلاثاء 09 أيار 2017

حذاء أديداس للركض في الشارع

 

كشفت العلامة التجارية الشهيرة أديداس النقاب عن أحدث اضافة لامتياز PureBOOST  الذي أُطلِقَ في وقت سابق من هذا العام.


أما الاضافة الجديدة فهي حذاء  PureBOOST DPR، ابتكار مصمّم ليجلب العدائين أقرب إلى شوارع المدينة.

 

صُنِعَ هذا الحذاء للمتسابقين الذين يتمتّعون بسلوك لا يعرف الخوف يجعل أي بيئة حضرية لا تُقهَر. يشمل التصميم الرشيق الجديد والقابل للتكيف أحدث تطبيق لأديداس في صناعة تكنولوجياBoost  الرائدة.

 

يخلق هذا الحذاء منصة  Boost طبيعيةً تخزّن وتطلق الطاقة بشكل أكثر فعاليةً في كل مرة يرتطم فيها الحذاء بالأرض ويمكّن حقاً العدائين من "الشعور" بالشوارع.

 

عند تصميم PureBOOST DPR، اطّلعت أديداس على احتياجات العداء الحضري وصمّمت حذاءً ديناميكياً وقابلًا للتكيف.

 

خُلِقَ حذاء PureBOOST DPR لدعم العدائين في الهروب من الزحمة، التنافس مع أضواء الشارع، العبور بين المشاة، العمل مع محيط لا يمكن التنبؤ به واستخدام الطاقة.

 

يتمتّع هذا الحذاء المميّز والفريد من نوعه بالعديد من الميزات الرئيسية والاستثنائية بما في ذلك جزء علوي قطعة واحدة هندسية دائرية متماسكة يلفّ القدم من داخل منتصفها إلى الخارج ويؤمّن الراحة المطلقة، نظام الكعب المناسب والمعكوس المصمّم لتعزيز دعم القدم ما يسمح لها بالتحرك من دون جهد مع الحذاء، مقدّمة قدم أوسع  توفّر منصةً أكثر استقرارًا، نعل خارجي Stretchweb يمكّن العداء من الركض بسلاسة ومرونة أكبر وتكنولوجيا Boost التي تؤمّن راحةً فائقة الاستجابة وتوسيداً يخزّن ويعيد الطاقة في كل مرة تصل فيها  القدم إلى الأرض.

 

سيصبح حذاء PureBOOST DPR متاحاً للشراء ابتداءً من ١٨ مايو الجاري على موقع أديداس adidas.com/running​​​.