حذاء كرة قدم مميّز من نايكي

السبت 06 أيار 2017

حذاء كرة قدم مميّز من نايكي

 

تقدّم العلامة التجارية الشهيرة نايكي أحذية كرة قدم جديدةً تكسر جميع توقعات الأشكال.

 

 يُطلَق على الأحذية الحديثة اسم  Force Savage Elite.كان تحدي التصميم انشاء أحذية قوية ومتينة تحمي الرياضيين وتمكّنهم من أن يكونوا أقوياء وسريعين على حدّ سواء.

 

 تأتي قوة الأحذية الجديدة من ١٥ مسماراً على شكل مثلث تصطف على مستوى النعل الخارجي. وعن المثلثات، تقول إيرين كوكرين- مصمّمة الأحذية الرائدة لأحدث تصميم من نايكي- إن المثلثات هي أقوى قوة في الطبيعة.

 

وتضيف أنه أبعد من ذلك، أثبت الاختبار أيضًا أن هذا الشكل يوفّر أفضل جر ٣٦٠ درجةً في الملعب مشيرةً إلى أنه في كل مرة ينخفض فيها اللاعب، لديه ميزة للدفع.

 

وفضلاً عن ذلك، اختار المصمّمون المثلثات لتوفير درع على رأس المربط لأن لاعبي خط الهجوم يتعرّضون كثيراً للدوس عندما يحاولون حماية خط خلف الوسط.

 

تتمركز الهياكل الثلاثية القاسية على حزمة رغوة مصبوبة على مقدّمة القدم للوقاية من طعنات المسامير المؤلمة. تأتي هذه الأحذية مع جزء علوي متحرك عندما يتمّ شده، يثبت القدم والكاحل لتوفير الاحساس بالدعم.

 

 تجعل أحذية Force Savage Elite السرعة والقوة ممكنتين من خلال نعل ناعم وإيرودينامي. تستخدم المرابط عادةً نعلًا وسطياً خارجياً ولكن المصمّمين استبدلوا ذلك برغوة Lunarlon الخاصة بنايكي ثم وضعوا ال-TPUحول النعل.

 

وبصرف النظر عن الاحتياجات الوظيفية، أخذ المصمّمون شخصيات اللاعبين بعين الاعتبار عند انشاء هذه المرابط لأنهم يرقصون ويستمتعون لذلك تمّت تلبية مطالبهم البدنية وشخصياتهم.

 

 تُعتَبَر أحذية  Force Savage Elite أحدث اضافة إلى فئة Nike Force وأصبحت متاحةً للشراء على موقع نايكي nike.com ولدى متاجر تجزئة محدّدة.