بطولة بي إم دبليو للجولف بطبعتها ال-٢٩

الاثنين 08 أيار 2017

بطولة بي إم دبليو للجولف بطبعتها ال-٢٩

 

تَعِدُ الطبعة التاسعة والعشرون من بطولة الجولف BMW International Open، التي تقام بين ٢١ و٢٥ يونيو المقبل في نادي الجولف GC München Eichenried، بأن تكون حدثاً رياضياً بارزاً للغاية.


 أصبح هذا الحدث أكثر جاذبيةً مع تأكيد مشاركة العديد من الفائزين الرئيسيين بما في ذلك إرني إلس، خوسيه ماريا أولازابال، توماس بيورن، بيرند ويسبرجر وتومي فليتوود.

 

 أكّد هنريك ستنسون، سيرجيو غارسيا، مارتن كايمر، جميع اللاعبين الألمان الستة الآخرين في الجولة الأوروبية والزوج الإسباني بابلو لارازابال ورافا كابريرا-بيلو أنهم سيتوجّهون إلى ميونيخ.

 

عندما احتفلت البطولة الأيقونية بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين قبل أربع سنوات، كان إلس وبيورن ملتزمين في مبارزة آسرة في الدور النهائي انتصر في نهايتها الفائز من جنوب أفريقيا واحتفل بأول لقب له في بطولة BMW.خسر بيورن فرصته بالفوز الثالث بفارق ضئيل في بطولة  BMW International Openبعد أن فاز سابقاً في عامي ٢٠٠٠ و٢٠٠٢.

 

وبالنظر إلى المنافسة الرفيعة المستوى، يجب على جميع اللاعبين أن يكونوا في قمة لعبتهم مرةً أخرى إذا أرادوا أن يرفعوا الكأس وأن يحصلوا على شيك الفائز بمبلغ ٣٣٣٣٣٠ يورو.

 

وعلاوةً على ذلك، فإن المكافأة الأولى لضربة حفرة واحدة على الحفرة ال- ١٧ ستكون سيارة  BMW i8 Protonic Frozen Black Edition.